سياحة خارجية

راديسون بلو مراكش يدعوكم لاكتشاف مراكش الحديثة!

عين دبي – وجهات خارجية 

●     في قلب حي الجليز، يعيد هذا الإفتتاح إحياء هذا الحي المراكشي: المركب التجاري “Carré Eden“يتواجد في مكان السوق المركزي القديم يتكون من شقق و متاجر و الآن من  فندق من فئة خمسة نجوم

●     198 غرفة وجناح ذو طابع شرقي و بلمسات حظرية حديثة

●     مطعم وحانة ليلا جليز يقدمان أفخم أنواع اللحوم و السمك على المشوات بنكهات محلية

●     المنتجع الصحي “Eden Spa & Fitness” يجمع ما بين المهارات المحلية و العلامات التجارية العالمية

●     فناء بمساحة 3000 متر مربع يضم مسبح، مساحات خضراء و نافورات … في وسط المدينة

●     1000 متر مربع مخصصة للإجتماعات : 12 قاعة اجتماع وقاعة مؤتمرات مساحتها 360 متر مربع

تتوسع عائلة كارلسون ريزيدور بافتتاح فندقها الجديد راديسون بلو مراكش “Carré Eden: وهو فندق من فئة 5 نجوم يقع في قلب حي جليز العريق، يتيح للمسافرين اكتشاف الوجوه العديدة لمراكش و خصوصا طبعها الحديث.

فندق حضري من فئة 5 نجوم مثالي لقضاء عطلة قصيرة في قلب مراكش، نقطة التقاء محبي موضة العصر

يهدف فندق راديسون بلو مراكش − أول فندق في المركز التجاري “Carré Eden” الذي شهد ولازال   يشهد عدة تغييرات منذ سنوات − لجعل زواره يكتشفون مراكش الحديثة لمن لا يعرفها بعد. يقع الفندق في قلب حي جليز، وهو حي مفعم بالحياة، تتشابك فيه الجنسيات، فيسلب عقل محبي التسوق وعشاق السهر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وعلى بعد خطوات فقط من مراكش العتيقة

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

عشاق مراكش العتيقة، لا تقلقوا: فحي الجليز يقع في قلب المدينة ويطل على شارع محمد الخامس، إذ لا تبعد المدينة العتيقة وساحة جامع الفنا والأسواق الشهيرة إلا خطوات على الفندق! ولأكثركم حبا للمغامرة، اِعْلَمُوا أن مراكش تبعد فقط 70 كيلومترا عن الصحراء وعن منحدرات التزلج في جبال الأطلس … أخيرا، الوصول إلى الفندق أمر سهل إذ لا تفصله عن المطار ومحطة القطار إلا تباعا 15 دقيقة.

أفضل الكفاءات حتى تقضوا عطلة لا تنسى

لتصميمه، أحاط فندق راديسون بلو نفسه بأفضل الكفاءات.أسندت مهمة تنسيق وتصميم الغرف والأجنحة وعددها 198 إلى المصممين المشهورين لطفي سيدي رحال و مريم بن كيران اللذان بلورا فكرتهما حول ألوان محايدة و مواد طبيعية كالخشب والكتان وقماش القنب. أما بالنسبة لمساحات الإستقبال والمساحات العامة، فقد رأت النور في مخيلة المهندس المعماري الشهير عماد رحموني الذي سبق وأن برهن على موهبته في فندق pershing hall في مدينة باريس. وقد ساهموا ثلاثتهم في جعل فندق راديسون بلو  مراكش فندقا فريدا من نوعه، همه الوحيد راحة ورفاهية زواره.

الحديقة الحضرية

يمكن للنزلاء التمتع بفناء جميل مساحته 3000 متر مربع يضم أشجارا غريبة، و نافورات، وحمامات الشمس وحوض سباحة فريد من نوعه في وسط المدينة!

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

راديسون بلو مراكش

مطعم وحانة ليلا جليز

يقترح المطعم على زواره أفضل مشاوي لحوم في المدينة ومجموعة واسعة من المأكولات البحرية أضفت عليها لمسات محلية. حانة ليلا  جليز هي المركز الحيوي للفندق، وفيها نجد DJ، ومحطة راديو، ومقبلات، وكوكتيلات على القياس، وخشبة لاستضافة عروض موسيقية حية، أي كل المؤهلات التي تجعل منها موقعا فريدا في قلب مراكش لقضاء وقت ممتع!

المنتجع الصحي Eden Spa & Fitness

أن تستمتع بتدليك مع إطلالة بانورامية على الفناء و الحديقة أمر مستحيل ما لم تكن في فندق راديسون بلو مراكش! 750 متر مربع تختلط فيها تقنيات الرعاية التقليدية بالحديثة من أجل رفاهيتك. الرعاية المقترحة تمكن من محو علامات الشيخوخة أو من تخليصك من ضغط الحياة الحضرية. أما بالنسبة للرياضيين، فلنا مدربون يقدمون دروسا في اللياقة البدنية واليوغا وحتى التاي تشي!

ندوات مهنية لا تنسى!

في قلب مركز الأعمال، وعلى بعد 800 متر عن مركز المؤتمرات يسع 1000 شخص، يحتوي الفندق على 1000 متر مربع مخصصة للمهنيين تضم 12 قاعة اجتماع وقاعة للمؤتمرات بمساحة 360 متر مربع مجهزة بأحدث التقنيات والتكنولوجيا حتى توفر أفضل خدمة للنزلاء من رجال الأعمال. تطل مساحة الإجتماعات على الحديقة و نافورات: وهو المكان المثالي للاسترخاء بين اجتماعين!

راديسون بلو مراكش

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى