الفعالياترأس السنة الميلادية

حفل ماجد المهندس و شيرين و إيليسّا ليلة رأس السنة في دبي

روتانا تنظم حفلاً يحييه أشهر الفنانين العرب ليلة رأس السنة في دبي

عين دبي – ليلة رأس السنة 2017

إحتفالاً بليلة رأس السنة 2018 تنظم شركة روتانا حفل ضخم و رائع لا يتكرّر يجمع كل من الفنّان ماجد المهندس والفنّانة شيرين عبد الوهّاب والفنّانة إيليسّا على مدار يوم واحد في فندق جراند حياة , حيث سيقدوما أجمل ما غنّوا وألمع ما في أرشيفهم الفنّي إن كان القديم أو الجديد. .

يعتبر  ماجد المهندس مطرب ومغني عراقي دخل عالم الفن بمجهوده الشخصي رغم أنه واجه الكثير من الصعوبات لكنه تمكن من تحقيق حلمه والوصول الى العالمية بفضل إصراره وموهبته الفريدة، لذلك لقب بملك الروماسية.

يحدث الآن  القرية العالمية تحتضن سوق الروائع الرمضانية 2024

شيرين عبد الوهاب هي من أشهر المغنيات المصريات في العالم ، بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2000 وإشتهرت بأغنيتها اه يا ليل حة في بداية مشوارها الفني.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما اليسا فهي مغنية لبنانية مشهورة، كانت بدايتها الفنية في عام 1992 حين شاركت في برنامج ستوديو الفن وحصلت خلاله على الميدالية الفضية.

تملك اليسا 9 ألبومات غنائية بيعت منها أكثر من 30 مليون نسخة، وهي الفنانة الوحيدة والأولى التي حازت على جائزة الموسيقى العالمية والعربية الوحيدة ثلاث مرات عام 2005 و2006 و 2010، كما حازت على جوائز أخرى كثيرة و متنوعة أبرزها جائزة أفضل مغنية بالشرق الأوسط وجائزة أفضل فنانة عربية سنة 2002.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى