أبوظبيرأس السنة الميلادية

روزوود أبوظبي يعلن عن فعاليات موسم الأعياد

عين أبوظبي – فنادق 

كشف فندق روزوود أبوظبي عن جدول الـفعاليات الخاصة بالاحتفال بـــعيد الشكر، أو وجبة الفطور المتأخر “برانش” لعيد الميلاد من المطعم الصيني Dai Pai Dong، أو فعالية لبيع المخبوزات الموسمية المحضّرة منزلياً.

أكوا  Aqua

الفطور المتأخر “برانش” لعيد الشكر

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيتضمن عرض الفطور المتأخر “برانش” لهذ الشهر أطباق مثل ديك الحبش المحمّر، وشطيرة اليقطين، والبطاطا المهروسة، حيث تقدّم مع مرقة اللحم وصلصة التوت البري.

اجتمعوا مع أفراد العائلة، واستمتعوا بهذه اللحظات المميزة والخاصة من السنة في روزوود أبوظبي. فمع الشرفة المطلّة على الواجهة البحرية، يعتبر “أكوا” أحد أبرز المطاعم والوجهات الجذابة في روزوود أبوظبي.

السعر: وجبة الفطور المتأخر (برانش) مع المشروبات الغازية: 250 درهم | وجبة الفطور المتأخر (برانش) مع مزيج من المشروبات والكوكتيل: 350 درهم | وجبة الفطور المتأخر (برانش) مع مزيج من المشروبات والكوكتيل/ العنب الفوار: 500 درهم؛ للأطفال حتى عمر الخامسة: مجاناً؛ للأطفال ما بين عمر الـ 6 إلى 12 سنة: 125 درهم. تخضع الأسعار لرسوم خدمة بنسبة 10%، ورسوم للسياحة بنسبة 6%.

الوقت: من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 4 بعد الظهر

التاريخ: 27 نوفمبر(الفطور المتأخر “برانش”)

مطعم Dai Pai Dong

وجبة الفطور المتأخر (برانش)  Dim SumYum Cha

يمكن للضيوف أن يختاروا من تشكيلة من أطباق Dim Sum، والكونج، واللحوم المحمّرة، والحلويات. وتجسيداً للتقاليد الشعبية الحقيقية في هونغ كونغ، فإن عربة أصناف Dim Sum ستتجوّل بين طاولات الطعام، لتقدم وصفات معروفة من تحضير شيف عائلة هي جيا، مما يعني أن هناك تركيزاً متسقاً من الأصالة والموثوقية. وسيتم تقديم شاي الياسمين المحضر منزلياً إلى جانب أطباق Dim Sum.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

السعر: أطباق Dim Sum مع الشاي: 250 درهم؛ للأطفال حتى عمر الخامسة: مجاناً؛ للأطفال ما بين عمر الـ 6 إلى 12 سنة: 110 درهم. تخضع الأسعار لرسوم خدمة بنسبة 10%، ورسوم للسياحة بنسبة 6%.

الوقت: من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 4 بعد الظهر

التاريخ: 25 ديسمبر

ردهة المجلس في قاعة الاستقبال

فعالية بيع المخبوزات الموسمية المحضّرة منزلياً

سيستضيف روزوود أبوظبي فعالية لبيع المخبوزات الموسمية المحضرة منزلياً في ردهة المجلس، وستتضمن أصناف المخبوزات المعروضة: أرغفة الزنجبيل اللذيذة، وكعكة الزنجبيل على شكل منزل، وكيكة “يولي” التقليدية على هيئة حطب موقد النار، وقطع من الشوكولاته البيضاء المستوحاة من كرتون رجل الثلج “فروستي”.

وبتحضيرها على يد الشيف العلّامة والموهوب فرانسوا ليو، الشيف التنفيذي للمخبوزات في روزوود أبوظبي، وفريقه من الطهاة المتخصصين بإعداد المخبوزات والحائزين على عدة جوائز، ستجتذب عروض المخبوزات الصغار (وأيضاً الكبار ممن يرغبون في تدليل الجانب الطفولي في داخلهم).

السعر: حسب طلبات الشراء. تبدأ من 35 درهم

التاريخ: 7 ديسمبر – 27 ديسمبر

مطعم La Cava

أمسية من المشروبات الفوارة

استمتع باحتساء 4 كؤوس من شراب العنب وكأسين من شراب العنب الفوار – من اختيار الساقي إيسايل جونكالفيز، والتي تقدّم مع أصناف من المقبلات والكانابيه من تحضير الشيف فرانشيسكو سانابريا. وستصل هذه الأمسية الخاصة إلى أوجها مع الهتافات للإعلان عن بدء السنة الجديدة. الحد الأدنى للعمر 21 سنة وما فوق.

يحدث الآن  جزيرة ياس ابوظبي تستضيف عرضين مميزين للشخصية الشهيرة سكوبي دو

السعر: قائمة طعام محددة مع أصناف من المشروبات: 350 درهم، تخضع الأسعار لرسوم خدمة بنسبة 10%، ورسوم للسياحة بنسبة 6%.

الوقت: من الساعة 8 مساءً (يفتح مطعم La Cava أبوابه من الساعة 5 عصراً)

التاريخ: 31 ديسمبر

مطعم سمبوسك

احتفالات ليلة رأس السنة

تذوّقوا ألذ الأصناف من شراب العنب الفوار، مع قائمة طعام محددة بأسلوب العائلات في دول بلاد الشام من تحضير الشيف عماد زلوم، إلى جانب فقرات ترفيهية راقصة وموسيقى دي جي؛ فضلاً عن منصات طبخ حية، وبوفيه حلويات من تحضير الشيف التنفيذي للمخبوزات فرانسوا ليو، وحفر للنار، واحتفالات ما بعد الأمسية على الشرفة. ومع مقاعد أمامية بمواجهة الألعاب النارية المذهلة لجزيرة الماريه، تعتبر هذه الطريقة المثالية لبدء أول أيام 2016. الحد الأدنى للعمر: للأطفال بعمر 6 سنوات وما فوق.

السعر: قائمة طعام محددة: 495 درهم؛ قائمة طعام محددة مع أصناف من المشروبات: 795 درهم؛ للأطفال ما بين عمر 6 إلى 12 سنة: 250 درهم، تخضع الأسعار لرسوم خدمة بنسبة 10%، ورسوم للسياحة بنسبة 6%.

الوقت: من الساعة 8:30 مساءً

التاريخ: 31 ديسمبر

للاستفسارات وحجز الطاولات، يرجى الاتصال على الرقم 97128135552

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى