الافضل في المدينة

روضة سمارت ستارت تستعد للإفتتاح في مجمع دبي للعلوم

عين دبي – تعليم

تستعد روضة جديدة تتبع المنهج الأمريكي لافتتاح أبوابها قريبًا في دبي للموسم الدراسي 2017/2018 وذلك في مجمع دبي للعلوم.

وتقدم روضة “سمات ستارت” المنهاج الأمريكي للأطفال من 3 إلى 6 سنوات، وتشمل مرحلة ما قبل الروضة والروضة الأولى والروضة الثانية. ويتوافق النظام فيها مع المعايير الأكاديمية في كولورادو، والتي تؤكد على ضرورة إعداد الصغار لعملية تعليم تستمر طوال الحياة، واكتساب مجموعة من الخبرات والمهارات. وفي السنوات الأولى، يركز المنهاج الأمريكي على التعليم النشيط والتجريبي، و يتبع النهج الشامل والانتقال السلس من موضوع لآخر من خلال تحضير الدروس بطريقة مبتكرة وعملية تمنح الطلاب عبرهافرصة التعلم من خلال اللعب.

كما بُني مبنى الروضة خصيصًا للطلاب في أعمار صغيرة، ويعني ذلك أن المرافق ومستلزمات الأمان والسلامة لا مثيل لها. ومن خلال التركيز على البيئة الطبيعية، فإن الصفوف الدراسية صممت حول ساحة مركزية مع حديقة عضوية حيث يمكن للطلاب أن يتعرفوا بأنفسهم على مشاهدات متنوعة وروائح وأصوات مختلفة، بالإضافة إلى منطقة قراءة خارجية. ويمكن للآباء والطلاب أن يشعروا بالراحة في الصفوف الدراسية الواسعة والمضاءة بشكل جيد والتي تحتوي على كافة المستلزمات والاحتياجات اللازمة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

Playing_1

وستتولى السيدة”تريش كينغ” إدارة العمل في دار الحضانة، وهي تعد من الشخصيات المعروفة في مجال التعليم المبكر في مجتمع دبي. ويقوم نهج تريش في عملها في التعليم المبكر على أحدث الأبحاث العالمية، ويساعدها ذلك على اتخاذ أفضل القرارات فيما يتعلق بالمدرسين والأطفال.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

وللمرة الأولى على الإطلاق في مرحلة ما قبل رياض الأطفال، يقدم مركز جلف ستار سبورتس، الرائد في تنظيم أنشطة الأطفال والذي سيتعاون مع الحضانة، برنامج تربية بدنية ضمن المنهاج للأطفال في سن مبكرة. وستغطي حصة التربية البدنية التي تنظم مرتين أسبوعيًا مواضيع رئيسية للتشجيع على نمط الحياة الحافل بالنشاط وتطوير المهارات مثل الحركة والتناسق والإدراك المكاني والمرونة.

وبالإضافة إلى ذلك، عندما يسجل الآباء أولادهم في روضة سمارت ستارت، فسيطلب منهم تعبئة البيانات في استبيان “آمال وسعادة”، والذي يمنحهم فرصة إطلاع الطاقم التدريسي على كافة المعلومات التي يرغبون بها عن أطفالهم وعما يأملونه منهم خلال الوقت الذي يقضيه الطلاب في المدرسة. كما يقدم الطاقم التدريسي تحديثاتيومية وافية عن أداء كل طفل باستخدام التطبيق الخاص بالمدرسة. وسيتلقى الآباء في كل يوم إخطار يعرفهم بالأمور التي خاضها أبناؤهم في ذلك اليوم.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

ويتمثل هدف روضة سمارت ستارت ببناء مجتمع حافل بالنشاط، حيث يشعر الجميع من عاملين وأولياء أمور وطلاب وأعضاء مجتمع بالترحيب. كما سيكون على عاتق مجتمع مجمع دبي للعلوم في البرشاء جنوب والمناطق المحيطة به دور بالغ الأهمية في الكثير من أنشطة المدرسة، وسيكون لهم تمثيل خاص عن طريق لجنة الآباء والمدرسين والمجتمع.

إلى جانب ذلك، فإن كل طفل مسجل في العام الدراسي 2017/2018 في روضة سمارت ستارت لصفوف ما قبل الروضة والروضة الأولى والروضة الثانية سيحظى بتخفيض “رسوم التأسيس” والذي يصل إلى 20 % خلال فترة دوامهم في مرحلة ما قبل المدرسة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • تقيمات لصفوف الروضة (1)
  • منهاج العلوم لطلاب الروضة (1)
زر الذهاب إلى الأعلى