الفنادق

روڤ للفنادق تحتفل بيوم السعادة العالمي 2017

عين دبي – فنادق

أعلنت روڤ للفنادق عن تقديم إقامة مجانية لمدة ليلة لشخصين مع وجبة الفطور، إلى عشرين شخص يحملون أسماء تدل على السعادة والمرح بأي لغة، عند الاتصال بخط السعادة الساخن 045619111 ، وذلك احتفالاً بيوم السعادة العالمي الذي أطلقته الأمم المتحدة ليوافق 20 مارس من كل عام. ويأتي ذلك عقب إعلان روڤ للفنادق عن تعيين سفيرها للسعادة الأسبوع الماضي.

كما سيقوم فريق (روڤستر) من فريق روڤ، بدعوة الضيوف لمشاركتهم في جولة “هاي فايف” السعيدة  #InternationalDayofHappiness التي ستتواجد في روڤ للفنادق ومحطات مترو دبي، وهي المبادرة التي تم اطلاقها بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات بهدف رسم البسمة على وجوه ركاب مترو دبي.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

ومن المقرر أن تتواجد فرق “هاي فايف ” للسعادة في أوقات الذروة في محطة مترو برج خليفة/ دبي مول يوم الخميس الموافق 16 مارس، ومحطة عود ميثاء يوم الأحد 19 مارس، ومحطة ديرة سيتي سنتر يوم الاثنين 20 مارس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتحفز روڤ للفنادق زوارها على اختيار السعادة والتواصل مع سفيرها للسعادة، هابينيس شيبوت” يوم 20 مارس للحصول على النصائح والأفكار حول كيف يمكن لروّاد روڤ الحصول على تجربة لا تُنسى مفعمة بالمرح أثناء إقامتهم أو زيارتهم لأحد فنادق روڤ. وتشمل الاقتراحات الوجهات الثقافية وأفضل الأماكن لتناول المأكولات الشعبية والأماكن غير المعروفة التي يجب زياراتها.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

اليوم العالمي للسعادة والذي يوافق 20 مارس من كل عام، أطلقته الأمم المتحدة للتأكيد على أن السعي لتحقيق السعادة هو هدف إنساني أساسي يقتضي اتباع نهج أكثر شمولاً وإنصافاً وتوازناً تجاه النمو الاقتصادي في سبيل تحقيق التنمية المستدامة والقضاء على الفقر وتوفير السعادة والرفاهية لجميع الشعوب.

اللوائح والقوانين: ستقبل روڤ للفنادق أي اسم يعني السعادة أو مرادفاتها من أكثر 200 جنسية مختلفة مقيمة في دبي، مثل بليس، جوي، هابي، فرح أو سعيد.

للمشاركة يرجى الاتصال برقم : 97145619111.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى