الفنادق

روڤ للفنادق تعيّن هابينس شيبوت سفيرها للسعادة

عين دبي – فنادق

أعلنت مجموعة روڤ للفنادق عن تعيين “هابينس شيبوت” سفيرها للسعادة، حيث تم اختيار شيبوت ليس فقط لاسمه الذي يحث على المرح، بل أيضاً لشغفه بإسعاد الآخرين وضحكاته التي تنشر البهجة أينما كان.

وقد أولت روڤ للفنادق مهمة إسعاد الأفراد ورسم البسمة على الوجوه إلى شيبوت، وقيادة فريق “هاي فايف” الذي يضم مجموعتين مكونة من (روڤسترز) من فريق روڤ، و ليجوبوا في أنحاء دبي ويقوموا بزيارة روڤ سيتي سنتر، وروڤ مدينة دبي الطبية وروڤ وسط مدينة دبي، في اليوم العالمي للسعادة والذي يوافق 20 مارس من كل عام، الذي أطلقته الأمم المتحدة للتأكيد على أن “السعي لتحقيق السعادة هو هدف إنساني أساسي يقتضي اتباع نهج أكثر شمولاً وإنصافاً وتوازناً تجاه النمو الاقتصادي في سبيل تحقيق التنمية المستدامة والقضاء على الفقر وتوفير السعادة والرفاهية لجميع الشعوب”.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

كما خصصت روڤ “خطا ساخنا للسعادة” سيتم تفعيله خصيصاً يوم 20 مارس، يجيب عليه هابينس شيبوت لمنح المتصلين جرعة إضافية من المرح، وذلك عبر رقم 04 561 9111. وسيقوم هابنيس بتقديم نصائح وأفكار حول كيف يمكن لروّاد روڤ الحصول على تجربة لا تُنسى مفعمة بالمرح أثناء إقامتهم أو زيارتهم لأحد فنادق روڤ. وتشمل الاقتراحات الوجهات الثقافية وأفضل الأماكن لتناول المأكولات الشعبية والأماكن غير المعروفة التي يجب زياراتها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يذكر أن مجموعة روڤ للفنادق، هي علامة تجارية رائدة في تطوير الفنادق العصرية من الفئة المتوسطة، أطلقتها ’مجموعة إعمار للضيافة‘ وقامت بتطويرها في إطار مشروع مشترك بين ’إعمار العقارية‘ و’مراس القابضة.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى