الفعاليات

ريكسوس النخلة يبدأ العام الجديد بحفل غنائي ضخم

عين دبي – حفلات

إحتفالاً ببداية سنة 2017 يستضيف فندق ريكسوس النخلة حفلا غنائيا تحت عنوان new year fest 2017 على مدار تلاث أيام كاملة في دبي.

يحيي الحفل مجموعة من المواهب الموسيقية العالمية، أهمهم مغني البوب فايدي Faydee والمغنية إنا INNA والدي جي الدي جي أورهان DJ MAHMUT ORHAN، حيث سيقدم كل منهم أجمل أعمال الموسيقية لجمهوره المحب في الإمارات والعالم.

فادي فتروني يشتهر باسمه الفني فايدي وهو مغني بوب و مؤلف أغاني ومنتج موسيقي أسترالي من أصل لبناني دخل عالم الفن في عمر الثالثة عشرة وذلك بتقديمه ريميكسات لأغان معروفة وحقق أول نجاحاته بعد إطلاقه أغنية Never Ever عام 2008 حيث جعلته مشهوراً كفنان مستقل مما أتاح له فرصة التعاون مع شركة مستقلة اسمها Buckle Up Entertainment لعدة سنوات وبعدها المنتج Divy Pota كما له أعمال مع فنانين أمثال Manny Boy وLazy J و Miracle وله أغان مشتركة معهم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فايدي إشتهر كثيرا بعد تعاونه مع المنتج والفنان الروماني كوستي يونيتا و إطلاقه أغنية Can’t Let Go عام 2013 ووصلت شهرته الى العالمية بعد إطلاقه أغنية حبيبي (Habibi (I Need Your Love .

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

الدي جي محمود أورهان (ولد في 11 يناير 1993، بورصة، تركيا) هو دي جي تركي ومنتج إشهر بفضل عمله الموسيقي Feel ، و الذي إحتل المرتبة الأولى إستماعاً في بولندا، بلغاريا، اليونان، كازاخستان ورومانيا وأوكرانيا، و روسيا و صربيا. 

إيلينا ألكسندرا أبوستوليانو المعروفة بايمها الفني إينا  Inna هي مغنية، راقصة إشتهرت منذ سنة 2009 بعد إطلاقها ألبومها الأول “Hot” وحققت به نجاحا واسعا على مستوى العالم حيث حصل على نسبة مبيعات عالية حول العالم إضافة إلى تصنيفه ضمن أفضل عشرة ألبومات في فرنسا و التشيك،والمملكة المتحدة , وفازت بفضله على جائزة إم تي في أوروبا لأفضل أغنية في رومانيا لسنة 2009.

يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا

للحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/ريكسوس-النخلة-يبدأ-العام-الجديد-بحفل-غ/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى