الوجهاتمعالم سياحية

زووم تفتتح متجرين جديدين في دبي

عين دبي – وجهات

افتتحت “زووم” مؤخراً متجرين جديدين ضمن شبكة محطات “مترو دبي” لتقدم خدماتها إلى آلاف العملاء من مستخدمي المترو وسكان المناطق السكنية المجاورة.

وتقع المتاجر الجديدة في محطتي مترو “الجداف” والخور” بمساحة تبلغ نحو 147 و204 قدم مربعة، وتقدم للزوار باقة متكاملة من المنتجات والخدمات ابتداً من الساعة 6 صباحاً وحتى منتصف الليل من السبت إلى الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل يوم الجمعة. وللمرة الأولى، يمكن للعملاء دفع قيمة المشتريات والخدمات في متاجر “زووم” باستخدام بطاقات “نول” من هيئة الطرق والمواصلات بدبي.

يحدث الآن  الوجهة الشاطئية Maison de la Plage تدعوكم لزيارتها في أقرب وقت

وتم إطلاق متاجر “زووم” ضمن محطات “مترو دبي” للمرة الأولى في العام 2009، ليصل عدد منافذها التجارية اليوم إلى 43 تتضمن 24 على الخط الأحمر و19 على الخط الأخضر، لتغطي بذلك الغالبية العظمى من محطات المترو في الإمارة. وتقدم هذه المتاجر للعملاء باقة متنوعة من الخدمات مثل سداد فواتير “هيئة كهرباء ومياه دبي” و”لوتاه للغاز” وبطاقات هدايا iTunes وبطاقات VoIP و”دو” و”اتصالات” وسداد قيمة تذاكر “فلاي دبي” إضافة إلى بطاقات “سالك” وخدمات غسيل الملابس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما افتتحت “زووم” أيضاً متجراً جديداً في فندق “روڤ المركز التجاري” المؤلف من 270 غرفة من الفئة المتوسطة والذي طورته “مجموعة إعمار للضيافة”، في شارع 2 ديسمبر على مقربة من دوار مركز دبي التجاري العالمي. ويمتد المتجر الجديد على مساحة 840 قدم مربعة، ويستقبل زواره على مدار الساعة، ليقدم لضيوف الفندق وزواره باقة متنوعة من الخدمات إضافة إلى المنتجات الطازجة والمعلبة في أجواء تتوافق مع أعلى معايير الصحة والسلامة.

يحدث الآن  نادي يو إف سي جيم الإمارات يوفر جلسات رياضية مخصصة لفترة ما بعد الإفطار

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى