الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

سامسونج الخليج للالكترونيات يقدم أحدث منتجات سامسونج خلال معرض جيتكس 2016

عين دبي – معارض 

تستعد سامسونج الخليج للالكترونيات المشاركة في معرض ’جيتكس شوبر‘ 2016، الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي , وستكشف خلال عن أحدث منتجات سامسونج ، ومن بينها مجموعة أجهزةGalaxy، التي تضم أحدث جهازين، وهما Galaxy S7  و Galaxy S7 edge .

وتشمل قائمة معروضات الشركة في ’جيتكس‘ لهذا العام جهاز Galaxy TabPro S، الذي يعد أحدث كمبيوتر لوحي تقدمه ’سامسونج‘. ويجمع الجهاز الجديد بين مزايا الكمبيوتر اللوحي واللابتوب في وقت واحد، بحيث يقدم للمستخدم مزايا الكمبيوتر الشخصي في حجم خفيف مع سهولة مميزة في الاستخدام. ويزن الجهاز الجديد أقل من 700 جرام، مع لوحة مفاتيح بالحجم الكامل ضمن الغلاف، بحيث يمكن للمستخدم اصطحاب الجهاز أينما ذهب، مع توظيف الإمكانيات الواسعة للجهاز كما لو كان في موقع العمل.

يحدث الآن  إعادة افتتاح تجربة ثيتر في مول الإمارات بعد عملية تجديد كاملة

وستعرض ثلاجة Twin Cooling Plus TMF للمرة الأولى، وهي انجازاً  في عالم الأجهزة المنزلية من خلال تخصيص ميزات فريدة من نوعها تقدمها منتجات سامسونج، حيث تقدم تكنولوجيا Twin Cooling Plus TMF  للمستهلك ميزة ابقاء الاكل طازج لوقت اطول وتحسين استخدام المساحة في ثلاجتهم.  وستقدم ’سامسونج‘ ايضاً لزوار معرض ’جيتكس 2016‘ سلسلة تلفزيزنات SUHD الحديثة ، والتي تقدم مستويات غير مسبوقة من جودة الصورة، حيث تتميز بدرجة سطوع أعلى بمرتين ونصف من الأجهزة العادية، مع استعراض الألوان بنسبة 64 مرة أكثر من الأجهزة العادية.

يحدث الآن  مجموعة إعمار للضيافة تفتتح فندق بالاس دبي كريك هاربر على شاطئ الخور

سيستفيد زوار معرض ’جيتكس 2016‘ من مجموعة من العروضات الحصرية على العديد من المنتجات المعروضة في جناح  سامسونج ، بالاضافة الى هاتفي ’ Galaxy S7‘ و’Galaxy S7 edge‘ المحملان مسبقاً بتطبيق Entertainer الذي يتضمن  أكثر من 1000 قسيمة من نوع ” اشترِ 1 واحصل على 1 مجاناً”  لدى أفضل المطاعم ومراكز السبا والفنادق ومراكز اللياقة البدنية والترفيه وملاعب الجولف وغيرها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى