الفعالياتفعاليات رياضية

سباق الألوان في 10 نوفمبر 2018

بأسعار تبدأ من 150 درهم إماراتي

عين دبي – فعاليات

يقام في يوم السبت الموافق 10 نوفمبر 2018، سباق الألوان، حيث تتوفر بطاقات الحجز المبكر المحدودة بأسعار تبدأ من 150 درهم إماراتي.

في إطار جولة البطل العالمية لهذا العام، يعود سباق الألوان برعاية الشركة الوطنية للضمان الصحي، وهو أكبر سلسلة لسباقات الجري في العالم والذي يُعرف بأسعد خمسة كيلومترات على الأرض إلى الإمارات، وذلك في يوم السبت الموافق 10 نوفمبر المقبل في إطار جولة البطل العالمية لهذا العام.

سباق الألوان في 10 نوفمبر 2018
سباق الألوان في 10 نوفمبر 2018

سيكون المشاركون على موعد مع أجواءٍ حماسية يطلقون فيها العنان لإمكاناتهم في دبي أوتودروم، وتتوفر بطاقات الحجز المبكر حالياً بأسعار تبدأ من 150 درهم إماراتي في متاجر ستاديوم ضمن دبي مول وديرة سيتي سنتر وبرجمان وياس مول في أبوظبي.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو
سباق الألوان في 10 نوفمبر 2018
سباق الألوان في 10 نوفمبر 2018

هذا ويحمل السباق في جعبته هذا العام المزيد من المرح والمغامرات، بما في ذلك منطقة سوبر زون الجديدة كلياً والمصممة لإبراز قدرات المتسابقين ومهاراتهم الكامنة، بالإضافة إلى منطقة فوم زون ومنطقة أونور فوتو زون الجديدة التي ستتيح للمشاركين توثيق ذكرياتهم المميزة خلال هذا اليوم بالصور
كما سيكون بانتظار المشاركين طيف من الألوان التي تتناثر على طول المسار لتغطيهم من الرأس إلى القدمين نحو خط النهاية حيث سيتسلمون الميدالية وعصبة الرأس ويختتمون المهرجان مع حفلة الألوان بصحبة العائلة والأصدقاء.
هذا وتقدم جولة البطل لمتسابقي هذا العام مجموعة جديدة من لوازم المشاركة، بما في ذلك قميص محدود الإصدار يحمل علامة الجولة وبطاقة دخول، فضلاً عن الوشم المؤقت ووشاح البطل، وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل العداؤون حاملوا تذكرة الديلوكس على العديد من الهدايا المصممة خصيصاً للسباق إلي جانب ما ذكر، والتي تضم سواراً وجوارب ونظارات شمسية، فضلاً عن حقيبة وخدمة ركن السيارات الخاصة بكبار الشخصيات.
يذكر أنّ السباق يفتح أبوابه ابتداءً من الساعة 7 صباحاً يوم السبت 10 نوفمبر، لتنطلق فعالياته في تمام الساعة 8:30 صباحاً، ويمكن التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالفعالية أو ضمن متاجر ستاديوم في دبي مول وديرة سيتي سنتر وبرجمان وياس مول.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى