الفعالياتفعاليات رياضية

“سباق اللّوحة – أو” يحل ضيفا على دبي كارتدروم

عين دبي – سباقات 

تستعد حلبة دبي كارتدروم إلى استضافة أكبر سباق لسيارات الكارت في المنطقة، “سباق اللّوحة – أو” (O-Plate) يوم الجمعة المقبل في 30 يناير/كانون الثاني الجاري.

سيتخلّل “سباق اللّوحة – أو” جدولاً مزدحماً يضم 8 جولات تحضيرية وتأهيلية لمنح السائقين لمحةً خاطفةً عن الحلبة، يليها 24 سباقاً تلو الآخر على مدار اليوم داخل مضمار حلبة “دبي كارتدروم” الأكثر شعبيةً في الإمارة.

ويبدأ جدول الفعاليات يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 9:05 صباحاً، مستهلاً بالجولة التحضيرية لسباق “بامبينو”، يليها الجولات التأهيلية لكل من سباقات “ميكرو ماكس” و”الفئة المفتوحة” و”ميني ماكس” و”الكبار” و”الصغار” و”دي. دي. 2″. وفي تمام الساعة 10:45 صباحاً سيكون الجمهور على موعد مع إنطلاق أولى السباقات الإثني عشر عن كل فئة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن المقرّر أن ينطلق السباق النهائي الأوّل عن فئة “ميكرو ماكس” في تمام الساعة 15:20 بعد الظهر، بالإضافة إلى السباقات النهائية لكل من “أس. دبليو. أس الصغار” وكذلك السباقات التأهيلية وإثنين من السباقات النهائية ضمن فئة “أس. دبليو أس الكبار” والتي تنطلق عند الساعة 17:40 مساءً، يليها مراسم التتويج في تمام الساعة 19:00 مساءً.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى