الوجهاتسبا وصالونات تجميل

سبا نادي البرج يقدم تجربة استرخاء استثنائية للرجال

عين دبي- وجهات

يقدم “سبا نادي البرج” ملاذاً هادئاً لاستعادة النشاط والحيوية مع باقة من الخيارات العلاجية الجديدة المتوفرة حالياً في المرافق المخصصة للرجال. استمتعوا بأفضل علاجات الجسم والوجه مع تجربة تأخذكم إلى عالم مفعم بالراحة والهدوء.

تخلصوا من آثار التوتر والتعب مع جلسات التدليك التي تتكامل فيها المزايا العلاجية للتدليك السويدي وتقنيات العلاج بالعطور، مع الزيوت الأساسية التي تضمن لكم استرخاءً تاماً أثناء الجلسة.

أما جلسة التدليك بالتقنيات المستخدمة في بالي فيعتمد العلاج بالإبر للمساعدة في تنشيط الجسم، في حين يعزز التدليك بأسلوب “شياتسو” تدفق الطاقة في الجسم من خلال الضغط بالأصابع وراحة اليد لإعادة التوزان إلى الجسم والتخلص من آلام التهاب المفاصل أو الصدر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

The Burj Club Spa – Lounge

وهنالك أيضاً علاج التدليك للرياضيين للتخلص من الآلام التي تصيب العضلات بسبب التمارين المستمرة، من خلال ضغط أقوى على الجسم لإزالة الشد العضلي وإعادة العضلات إلى وضعها الطبيعي.

يحدث الآن  إكس بارك جونيور ينظم أنشطة و فعاليات مميزة بمناسبة عيد الفصح 2024

وتستمر رحلة الاسترخاء بعد ذلك مع إمكانية استخدام مختلف المرافق الراقية والمتكاملة في “ذي سبا” مجاناً، بما في ذلك غرفة البخار والساونا والحمامات المتنوعة.

لا تفوتوا هذه الفرصة، واحجزوا التجربة العلاجية المتخصصة المناسبة لكم عبر الاتصال على الرقم 3900 888 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] .

العرض: سبا الرجال في “نادي البرج” | الموعد: يومياً (يجب الحجز مسبقاً) | المكان: ذي سبا، نادي البرج، برج خليفة، وسط مدينة دبي | السعر: ابتداءً من 450 درهماً لكل علاج مدته 60 دقيقة

يحدث الآن  نادي بي بيتش الشاطئي يطلق عرضه Sunset Session الأسبوعي الجديد
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى