الفعاليات

ستاديوم تحتفل بالمرأة طوال شهر مارس بطريقتها الخاصة

عين دبي – فعاليات

تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة، تحتفل ستاديوم -متجر التجزئة الذي يضم ملابس رياضية من علامات تجارية متعددة- بالمرأة طوال شهر مارس. ويعرض المتجر أفضل العلامات التجارية الرياضية العصرية تحت سقف واحد مثل علامات: ريبوك، وأديداس، ونايكي، وبوما، وسبيدو، وكويك سيلفر، وبيلا بونج، وروكسي، وأمبرو، ودي سي، وإليمينت، وروك بورت؛ وهو الأمر الذي مَكَّن المتجر من توفير منتجاتٍ تناسب المرأة.

ويشجع متجر ستاديوم المرأة في هذا الشهر على اتِّباع نمط حياة صحي والاستمرار في الحفاظ على لياقتها البدنية وأهدافها الرياضية سواء كانت تتطلع إلى تحدِّي نفسها أم تحطيم أرقامها القياسية، أو كان ذلك فقط لأجل المتعة. ويدعو ستاديوم كل السيدات لزيارة أيٍّ من فروعه البالغ عددها 22 فرعاً المنتشرة في جميع أنحاء الخليج لإلقاء نظرة على مجموعته الأنيقة الجديدة SS17.

إذا كنتِ تبحثين عن أحذية مذهلة، فلن تجدي أفضل من مجموعة ستاديوم الحديثة؛ اكتشفي حذاء التدريب “Fierce Strap Swan” الجديد من بوما الذي ارتدته العارضة كايلي جينر والذي يبلغ سعره 480  درهماً إماراتياً؛ ويجمع الحذاء الخفيف الوزن ذي التصميم العادي بين الفاعلية والمظهر الأنيق وذلك بفضل التفاصيل التي يحتويها مثل الشريط الرياضي في الجزء العلوي منه والتجويف المرن على طول الجزء السفلي منه. يمكنكِ تحقيق رقم قياسي جديد لك مع حذاء الجري “Air Zoom Vomero 12” من نايكي الذي يبلغ سعره 650 درهماً؛ إذ يتميَّز هذا الحذاء بنعل داخلي مبطن، وجزء داخلي ناعم، ونعل خارجي أكثر ثباتاً ما يجعل الانتقال والحركة أسهل من ذي قبل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ارتقي بتدريبكِ مع منتجات ستاديوم ذات التقنية الأحدث المُصمَّمة لتحقيق أقصى استفادة من أي تدريب؛ حيث توفر القطعة العلوية المزودة بحمالة صدر “Pro Classic Skew” من نايكي بسعر 200 درهم دعماً متوسطاً، وطبقة مبطنة جذابة، وحمالات خلفية على شكل حرف V؛ ويتميَّز سروال التدريب “Capris” -الذي يماثل لون القطعة العلوية والذي يبلغ سعره 230 درهماً- بنسيج شبكي يسمح بتهوية البشرة مع تقنية HyperCool التي تحافظ على جفاف البشرة وبرودتها.

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

وتشمل المجموعة الجديدة المتنوعة من أديداس حمالة الصدر “CMMTTD Chill“، بسعر 285 درهماً، التي استُخدمت فيها تقنية “Climachill” لتوفير أقصى درجات الدعم مع لمسات نهائية تتسم بالمرونة والنعومة، وقوالب مبطنة، وحمالات متقاطعة من الخلف قابلة للتعديل لتوفير درجة راحة مثالية. ويتميز سروال “TF LT PR1 capris“، بسعر 210 دراهم، بطبعات مائلة جذابة ذات ظلال زرقاء على شكل حيوانات، كما أنه مصنوع من قماش خفيف الوزن يحتوي على تقنية الضغط “Climate” التي توفر تهوية كبيرة لتخفيف الرطوبة وتقليل اهتزاز العضلات، وتتناسب معه سترة “TKO” التي يبلغ سعرها 345 درهماً، وتتميز بقماش ناعم مضاد للمياه، وجيب مضاد للعرق يحافظ على ممتلكاتك القيمة في أمان بغض النظر عن الحالة الجوية.

ويتميز تصميم السروال القصير “Weellow” المتنوع من روكسي، بسعر 175 درهماً، بطبقة مزدوجة مبتكرة تشمل طبقة داخلية سوداء اللون وطبقة خارجية مضادة للمياه وعازلة للرياح؛ وتتناسب معه القطع العلوية المزودة بحمالة صدر مثل “Lhassa” المزودة بتصميمات على شكل نجوم، ويبلغ سعرها 155 درهماً، أو القطعة “Lemonee” التي تتميز بالجرأة واللمعان بسعر 150 درهماً.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

تألقي وكوني متميزة عن الأخريات مع الثوب التحتي الضيق “Swan Pack Puma” من بوما الذي ارتدته العارضة كايلي جينر (380 درهماً)؛ ويتميز هذا المنتج الشامل بنسيج يتماشى مع قوام الجسد، وحمالة صدر مدمجة لتوفير الدعم، وتقنية dryCELL لتجفيف الجسد، إلى جانب شبكة عند فتحة الصدر لتوفير التهوية المناسبة، كما يمكنكِ إضافة صورة البجعة “SWAN Tee” باللون البنفسجي، بسعر 120 درهماً؛ ومع تصميمه الباعث على الشعور بالاسترخاء، أصبح يُمَثِّل بدرجات ألوانه الحيوية أكثر اتجاهات اللون الوردي جاذبيةً للعام 2017.

تألقي مع ثوبي السباحة “Fit Kickback” و”Fit Splice Muscleback” ذي اللون الوردي من سبيدو، بسعر 225 درهماً و195 درهماً؛ ويعمل تصميم هذين الثوبين الأنيقين ذوي الأداء العالي اللذين يتكونان من قطعة واحدة على تحقيق أقصى استفادة من تدريبات السباحة الخاصة بك، بالإضافة إلى أنهما مصنوعان من قماش “Endurance®” الحاصل على براءة اختراع والذي يتميز بمقاومته الفائقة للكلور والتلف والضرر الناتج عن الاستخدام اليومي.

لا تنسي أن تستمري في الحفاظ على أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك مع أحدث تقنيات اللياقة البدنية لهذا العام التي يوفرها متجر ستاديوم؛ يوفر لك سوار الرسغ “Alta” من فيتبيت، بسعر 600 درهم، إمكانية متابعة لياقتك البدنية؛ حيث يحتوي على مستشعرات تراقب نشاطك طوال اليوم ما يُمَكِّنك من معرفة عدد خطواتك ومقدار المسافات التي تقطعينها والسعرات الحرارية التي تستهلكينها إلى جانب مساعدتك في الحفاظ على صحتك عن طريق تنبيهات تحفيزية طوال اليوم.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى