الفعاليات

سعد لمجرد في القرية العالمية نهاية الاسبوع الحالي

عين دبي – حفلات 

أعلنت القرية العالمية عن استضافة نجم الغناء المغربي، سعد لمجرد، ليحيي حفلاً يوم الجمعة 20 نوفمبر على المسرح الثقافي الرئيسي في القرية العالمية، وذلك برعاية جناح المغرب.

ومن المتوقع أن يكون حفل سعد لمجرد على المسرح الثقافي الرئيسي في القرية العالمية أحد أهم الحفلات الموسيقية التي تستضيفها القرية العالمية هذا الموسم، من المقرر أن يبدأ الحفل في تمام 8.30 مساءً، ويعد جزءاً من سلسلة الحفلات الفنية التي تقدمها القرية العالمية في موسمها العشرين، والتي تتضمن أكثر من 20 حفلاً لنجوم الغناء من جميع أنحاء العالم.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

أسعار تذاكر دخول القرية العالمية 15 درهماً وتشمل حضور الحفل، ويعد الدخول مجاني لكلاً من الأطفال تحت ثلاث سنوات وكبار السن فوق 65 عاماً وذوي الاحتياجات الخاصة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وقد ظهر شغف سعد لمجرد للموسيقى منذ عمر الرابعة، وقام بدراسة نظرية الموسيقى في المعهد الموسيقي في الرباط. وانطلقت شهرته بعد أغنية “معلم”، والتي حصدت أكثر من 190 مليون مشاهدة عبر موقع اليوتيوب. وقبيل ذلك، جاء سعد في المركز الثاني في برنامج المواهب الكبير “سوبر ستار” عام 2007، حيث ازدادت شعبيته منذ ذلك عاماً تلو الآخر. وتمكن سعد من الحصول على ترشيح لجائزة أفضل أغنية عربية في جوائز إم تي في الموسيقية عن أغنيته “إنتي باغية واحد”.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى