الفعالياتفعاليات رياضية

سكاي دايف دبي تستضيف بطولة بولو الشاطئ دبي 2016

عين دبي – رياضة

تستضيف سكاي دايف دبي للسنة الثالثة الإطلاق الرسمي لـ’بطولة بولو الشاطئ دبي 2016‘ المقدمة من ’كاديلاك‘ , خلال عطلة نهاية الأسبوع بحضور لاعبي البولو العالميين ماكسي مالاكانزا واريل بونزي .

وتنعقد دورة العام 2016 من ’بطولة بولو الشاطئ دبي‘للعام الثاني على التوالي تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي، وبدعم مجلس دبي الرياضي .

و سيقدم اللاعبين الأرجنتينيين  على رمال فندق ’ريتز كارلتون دبي‘ ذو الخمس نجوم، استعراض جميل لرميات راحة اليد، وظاهر اليد، والعنق، والرميات الطولية والمراوغات،والتحكم بالكرة، وغيرها من مهارات رياضة البولو. ويأتي استعراض ماكسي واريل مع استعداد ’بطولة بولو الشاطئ دبي‘ لاستقطاب الآلاف من عشاق رياضة البولو والمشاهير ومحبي الرياضة من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة والعالم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما الفعالية الرئيسية فستقام يومي الجمعة والسبت 1 و2 أبريل مع قيام الكوكبة المتنوعة من اللاعبين الإماراتيين والعالميين بالتوجه إلى الموقع الشاطئي المعد خصيصاً لهذه الفعالية في نادي ’سكاي دايف دبي‘. وستلعب أشواط المباريات على خلفية المشهد الساحر لأفق مرسى دبي.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

ويبدأ اليوم الأول للبطولة بتوافد الضيوف عند الساعة 5:00 مساءً مع انطلاق حفل الافتتاح الرسمي الساعة 6:00 مساء، متبوعاً بمباراتين تلعبان مع منظر غروب الشمس. ويشهد اليوم الثاني منافسات المرحلة نصف النهائية، والنهائية، وحفل التتويج، بينما خارج الملعب يسلط الضوء على المناطق التفاعلية الخاصة بالرعاة ومناطق الترفيه.

ستكون التذاكر متاحة للبيع قريبا. وللمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مباشرة مع ماميمو للانتاج على الرقم: 97143408589 او عن طريق زيارة الموقع الالكتروني www.beachpolo.net

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى