المطاعم والمقاهي

سلسلة مطاعم ديري كوين العالمية تتوسع في منطقة الشرق الأوسط

عين دبي – مطاعم

 تستعد علامة “ديري كوين”، سلسلة مطاعم المأكولات السريعة والتي تعود ملكيتها للملياردير الأمريكي وارن بافيت، للتوسع في مختلف أنحاء دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام خلال السنوات الأربع القادمة.

وتتضمن الخطة افتتاح 20 فرعاً في دولة الإمارات لوحدها، وذلك مع عودة العلامة التجارية بشكل أقوى وأوسع إلى المنطقة.

وتتبع سلسلة ديري كوين إلى مجموعة بيركشير هاثاوي التابعة الذي تعود ملكيتها لبافيت، كما تبتعد عن بريق الأجواء في المطاعم من فئة خمس نجوم لصالح وجبات الهامبرغر والآيس كريم التي تقدمها مطاعم ديري كوين.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتواجد مطعم ديري كوين حالياً في رأس الخيمة على أن تفتتح فروع أخرى في ياس مول ومركز التجارة العالمي في أبوظبي، إضافة إلى فرع آخر في دبي، قبل نهاية العام.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

ويقول ماليك باجوا مدير العمليات المسؤول عن علامة ديري كوين في الإمارات، إن العلامة تشهد توسعاً ونمواً مطرداً في المنطقة: “لقد كانت علامتنا التجارية حاضرة في المنطقة لمدة طويلة، ونحن نسعى الآن لتأكيد حضورنا بشكل أوسع. لدينا علامة متميزة ونقدم منتجات عالية الجودة. وقد حققنا نجاحاً هائلاً في الولايات المتحدة ومنطقة الخليج، ونسعى لمزيد من التوسع في مختلف أرجاء المنطقة مثل السعودية والكويت”.

وأضاف بقوله: “تتضمن خطتنا افتتاح 20 فرعاً في الإمارات مع انتهاء عام 2019، ونحن على الطريق لتحقيق ذلك. سبق لنا أن افتتحنا متجراً في رأس الخيمة، كما نستعد لافتتاح فرعين في أبوظبي خلال الأسابيع القادمة، كما أننا حالياً ضمن مفاوضات حول موقع في دبي والذي نأمل أن نتمكن من افتتاحه قبل نهاية العام”.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

وتسعى ديري كوين على تأكيد حضورها في أسواق منطقة الشرق الأوسط من خلال الاعتماد على جودة المنتجات التي توفرها، وقائمة المأكولات التي تناسب العائلات والأصدقاء.

وأضاف باجوا: “تعتمد منتجاتنا على لحم البقر والدجاج بنسبة 100%، ونؤكد على الجودة العالية التي تتمتع بها منتجاتنا. كما أننا نوفر أجواء متميزة مع أفضل الخدمات لتقديم الطعام في جميع منافذنا. نفخر بتقديم خدماتنا لجميع أفراد العائلة، مع الكثير من الخيارات للأطفال، ومنها مجموعة من المثلجات والحلويات إضافة إلى إقامة حفلات الأطفال”.

تأسست سلسلة ديري كوين في الولايات المتحدة عام 1940، ويوجد حالياً أكثر من 6 آلاف فرع في جميع أنحاء العالم.

تشتهر العلامة التجارية بأصناف المثلجات، ومنها آيس كريم “بليزارد” التي تحظى بشهرة هائلة ونكهتها المتميزة التي لا تقاوم.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى