الافضل في المدينة

سمارت أكيرس تطلق أعمالها رسمياً في الإمارات

أبرز الشركات المتخصصة في مجال الزراعة العمودية

سمارت أكيرس تطلق أعمالها رسمياً في الإمارات

عين دبي – حول المدينة

بدأت سمارت أكيرس Smart Acres،توفير مجموعة من الخضروات الطازجة الغنية بالمواد المغذية لجمهورها من المقيمين والشركات داخل الدولة.

تأسست شركة سمارت أكيرس بهدف تعزيز الأمن الغذائي في الإمارات وتطوير القدرات الزراعية للدولة من خلال توفير حل للتهديدات الاجتماعية والاقتصادية المحتملة، مثل الأوبئة والتأثيرات المناخية التي تتعرض لها منطقة الشرق الأوسط حالياً.

وتقدّم الشركة المتخصصة في مجال الزراعة العمودية،  نظامًا زراعياً فريدًا من نوعه يعمل على توفير عدد من المحاصيل الزراعية الأعلى إنتاجيةً في قطاع الزراعة العمودية في دولة الإمارات، وتعمل الشركة حالياً على إنتاج مجموعة متنوعة من الخس والأعشاب مثل

  • Green Glace
  • Oakleaf
  • Lollo Rosso
  • Shiso
  • السبانخ الصغيرة والسبانخ الناضجة
  • الجرجير الصغير
يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

السبانخ الصغيرة

تسعى سمارت أكيرس إلى توسيع رقعة نشاطها لتلبية الطلب على المنتجات الشهيرة في المنطقة مثل الفراولة، مع التركيز على زراعة بذور البطاطس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 وتسعى المزرعة المبتكرة والرائدة في قطاع الزراعة العمودية حالياً إلى إبرام مزيد من الشراكات مع عدد من المتاجر والهيئات الحكومية لتوسيع نطاق توزيع منتجاتها في جميع أنحاء الدولة، وتنفيذ مخططاتها الرامية إلى توفير منتجاتها في مطابخ العشرات من منافذ الأطعمة والمشروبات الأخرى و أيضا المطاعم والمقاهي من بينها Inked وFae Cafe.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى