الفنادق

سوفيتيل بالم دبي يكشف النقاب عن مرافق الحمام الجديدة لديه في سو سبا

عين دبي – فنادق

تحوّلَ نادي سو سبا الصحي الذي يجمع بين الفخامة والرفاهية في فندق ومنتجع سوفيتيل بالم دبي، الشهير بعمارته العضوية وحدائقه العمودية الغنّاء التي أنشأها عالم النباتات الشهير باتريك بلان، إلى ملاذٍ للصحة والعافية والرفاه بعد إضافة غرف ومرافق الحمام العلاجي فائقة الحداثة، والمصممة خصيصاً لمعالجات إزالة السموم والشوائب من البشرة وتجديد الشباب وتنشيط الحواس.

وتعتبر طقوس الاستحمام في الحمام العربي أحد التقاليد المتوسطية المترفة، حيث تعمل على ترطيب البشرة وتقشيرها لتخليصها من السموم، واستعادة حيويتها وبريقها. وقد صُممت مجموعة جلسات العلاج في نادي سو سبا So Spa الصحي لإراحة الجسم وإعادة الحيوية إليه، وتستخدم فيها منتجاتٌ عضوية طبيعية مستخرجة من الأعشاب البحرية، تكافح الشيخوخة وتعمل على ترطيب البشرة وتقشيرها.

في سو سبا، يستهل الضيوف زيارتهم بطقوس افتتاحية تدعوهم للاسترخاء، إذ يسترخون في غرف البخار حيث يمكنهم التخلص من التوتر وضغوطات الحياة اليومية والاستعداد لرحلة حمامٍ علاجي استثنائية. تبدأ المعالجة بتنظيفٍ شامل للجسم بصابون الزيتون العضوي الأسود، يتلوه تقشير الجلد بكيس الحمام بعد تطبيق خلطةٍ خاصة من الخزامى الفاخرة. وبعد ذلك، يُلفّ الجسم بالطين الدافئ، لتحسين حالة الجلد وإزالة جميع الشوائب. ويخُتتم العلاج بجلسة تدليك بالحصى الساخنة والزيوت العطرية التي تضمن الاسترخاء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبعد هذه التجربة المحفّزة، ينتقل الضيوف لمنطقة الاسترخاء الفخمة، حيث يستمتعون بشرب الشاي الأخضر والنعناع، وتناول التمور والفواكه المجففة، للمساعدة في ترطيب الجسم وتعزيز الطاقة وتحفيز عملية الهضم.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

لكن التجربة لا تنتهي عند ذلك، حيث تستقبل ردهة السبا، والتي تمت إعادة تصميمها حديثاً بروحٍ بولينيزية، الضيوف وتوصلهم إلى منطقة السبا الفسيحة التي تبلغ مساحتها 2500 متر مربع، وتتضمن 24 غرفة معالجة. ومن بينها غرف ساونا منفصلة للرجال والنساء وغرف البخار التي تساعد على فتح المسام لإزالة الشوائب من أعماق الجلد، والنوافير الثلجية الجديدة التي تعيد إغلاق تلك المسام بسرعة لحمايتها من أي أذى.

كما يتضمن سو سبا أربع مناطق مظللة (كابانا) في الهواء الطلق تقدم أفضل تجربة للاسترخاء بعيداً عن هموم الحياة اليومية. وفيها يمكن للضيوف الحصول على علاجات السبا التقليدية التاهيتية وهم يستمعون إلى الأصوات اللطيفة لحوض السباحة الخارجي في سو سبا، ما يعني أجواءً مريحة وهادئة لا مثيل لها.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

ويقدم كل حوض سباحة في سو سبا تجربة مدهشة مختلفة. من حوض المعالجة المائية الذي يضمن الاسترخاء، إلى حوض الغطس المنعش، والمياه الزرقاء الصافية لحوض إنفينيتي في الهواء الطلق، ما يمنح الضيوف حرية الاختيار عندما يرغبون في السباحة، أو مجرد الاسترخاء في الماء، في أفخم الأجواء.

في سو سبا، تجتمع المعالجات التقليدية القديمة من جميع أنحاء العالم، مع المهارة والإتقان لأحدث طرق التجميل والعناية الشخصية الفرنسية. ومع هذا التجديد في تصميم مساحات ومناطق السبا، يمكن للضيوف استكشاف تجربة سبا جديدة كلياً مع مجموعةٍ واسعة من العلاجات الشاعرية المدهشة.

يحرص سو سبا في فندق سوفيتيل بالم دبي على توفير تجربة سبا شخصية فريدةٍ من نوعها، تجمع بين ثراء المكونات الطبيعية، وأحدث الأبحاث في التجميل، والخبرة المهنية، في علاجاتٍ مصممة بعناية فائقة لتقديم تجارب لا تُنسى للضيوف.

للحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم +971 44 55 5433 / 5434 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]

 سوفيتيل بالم دبي يكشف النقاب عن مرافق الحمام الجديدة لديه في سو سبا سوفيتيل بالم دبي يكشف النقاب عن مرافق الحمام الجديدة لديه في سو سبا 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى