الفعاليات

سوق رايب يحط رحاله في حديقة زعبيل

عين دبي – فعاليات

تعود مجدداً الى دبي خلال سنة 2017  فعالية سوق رايب ripe market التي تجمع بين التسوّق في الهواء الطلق وتجربة طعام رائعة، وتستقطب الفعالية الكثير من المطاعم والمقاهي لعرض أنواع مختلفة وتقديم الأكلات الإماراتية والعالمية.

ومن جانب أخر، تقوم بعض الأكشاك هناك بــعرض المشغولات اليدوية والحرف التقليدية والحرف المحليّة والإكسسوارات والمنتجات المبتكرة للمنزل والأفراد.

وتقام الفعالية تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ذلك في حديقة زعبيل بعد أن كانت تقام دوراتها سابقاً في كل من حديقة بحيرة البرشاء  و مركز تايمز سكوير للتسوق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

سوق رايب للأطعمة والمشغولات للمرة الثاني خلال شهر نوفمبر 2015

و قدم تم تجهيز المساحات الخضراء في حديقة زعبيل بمنصّات عرض حرفيّة تتنوّع بين المجوهرات والاكسسوارات المصنوعة يدويّاً، وأخرى لورشات أعمال فنيّة للأطفال إضافة للجزء المفضّل لدى الجميع وهو شاحنات الطعام المتنوّعة.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

ستكون الفعالية مليئة بالمرح والأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة في الهواء الطلق، بما في ذلك ورش العمل وعروض الموسيقى الحية.

تقع حديقة زعبيل عند تقاطع شارع الشيخ زايد وطريق الشيخ راشد، و تقدم أجمل المناظر الطبيعية الخلابة لذلك تعتبر الحديقة الأمثل للترويح عن النفس، في حين أُضيف مؤخرا لهذه الحديقة غاردن غلو (الحديقة المشعة).

حديقة زعبيل

دليل معرض سوق رايب للأطعمة والمشغولات 2017 the ripe food craft market

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يطلق مجموعة من تجارب العافية المميزة

التاريخ: 13 أكتوبر الى 13 أبريل 2018

التوقيت : 9:00 صباحاً لغاية 4:00 بعد الظهر كل يوم جمعة

المكان: البوابة 2 , حديقة زعبيل ، دبي

هاتف:  97143157000

رسم الدخول : مجاني

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى