المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم يابانية

سومو سوشي واحة يابانية في ربوع دبي

عين دبي – مطاعم

انتشرت المطاعم اليابانية مؤخرا في كافة أرجاء مدينة دبي، إلا أن القليل منها من استطاع نقل سحر مذاقات طوكيو  إلى الإمارة، في حين تمكن مطعم سومو للسوشي والبينتو من تجسيد روح المأكولات اليابانية لعشاق هذا المطبخ في الإمارة.

وقد كان لفريق موقع عين دبي فرصة لتجربة المأكولات اليابانية في أكبر فرع لمطعم سومو في دبي، الذي يقع في تاون سنتر جميرا، فلا تحتار واجعل من سومو وجهة للمذاقات المفضلة لك، ذلك بعد الإطلاع على تجربتنا هناك.

img_5659

أن أكثر ما أعجبنا في هذا المطعم، هو أنه يتوسط مركز التسوق ليمثل بموقعه ردهة الطعام الرئيسية والوحيدة لزوار وضيوف تاون سنتر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يرحب بك موظف الاستقبال، ويرشدك لاختيار طاولتك في المطعم التي تحيط بالمطبخ الرئيسي للمطعم، وتتوزع حوله على أشكال مختلفة كالطاولات والكراسي الخشبية، والآرائك الخضراء المستديرة مع إضاءة مجسمة بشكلها الياباني الأصيل. ولقد اخترنا الجلوس في إحدى الآرائك المستديرة والمطلة على كافة نواحي المركز التجاري.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

img_5664

لتبدأ مهمة اختيار الوجبات والأطباق من قائمة الطعام المنوعة والتي يوفرها المطعم، وبما أنه مطعم يجسد الروح اليابانية، لابد من عدم خلو الطاولة من فول الصويا Edamame، السوشي والساشيمي، فــمن المقبلات، طلبنا دينميت شريم Rock N Roll Shrimp، والجمبري المقرمش Ebi Fry، علاوة عن Edamame، وتميزت المقبلات بدرجة كبيرة من اللذة، مما جعلنا نكرر طبق الديمنيت شريم 3 مرات، فلا تفوت فرصة التمتع بطعمها الرائع.

img_5667

ومن الأطباق الرئيسية، فقد وقع اختيارنا على كاليفونا سوشي Super California المحشو بالأفوكادو، وسوشي الجمبري الحار Samurai، وطيق الساشيمي الذي يضم السلمون، والتونة، والأخطبوط، والمحار، والسمك Take Sashimi، حيث تمتعت هذه الأطباق بمذاق شهي وطعم لا مثيل له.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

ووصولا إلى الحلويات، التي اخترنا منها الآيس كريم المقلي بالطريقة اليابانية Tempura Ice Cream، وكرة الشوكولاته المحشوة بالآيس كريم Choco Bomb، وننصحك بتجربة الآيس كريم المقلي، لروعة الطعم وندرة تواجدها، حيث يتوفر هذا النوع من الحلويات في سومو فقط.

img_5672

أما عن الجزء الأهم الذي يهمنا جميعا، وهو السعر، فلا تخف واتجه إلى مطعم سومو بفرعة في تاون سنتر أو بأي من فروعه الأخرى المنتشرة في إمارة دبي، فإنه لن تتجاوز قيمة فاتورتك عن 300 درهم شاملة المقبلات، والأطباق الرئيسية، والحلويات، إضافة إلى المشروبات.

img_5669

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى