المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

سياتلز بيست كوفي تقدم قائمة طعام جديدة ومثيرة

عين دبي – مطاعم

أطلق مطعم سياتلز بيست كوفي قائمة طعام جديدة ومثيرة تجمع عالمًا من المأكولات الشهية الفاخرة و السلطات الطازجة والوجبات الخفيفة والسندويشات مع مشروباتهم المفضلة.

ويمكن للعملاء الاختيار من بين 11 نوعًا جديدًا من السندويشات التي تقدمها “سياتلز بيست كوفي”، والتي تتراوح بين الكلاسيكية العربية، مثل “روستيد بيف شاورما” و”سافوري تاووك”، وغيرهما من الخيارات الحافلة بروح المغامرة، مثل “ألتيميت فيجي راب”، و”بولد باربكيو تشيكن”، و”غورميه فيلي ستيك”، و”لوديد كراب ساندويتش”. وتشتمل القائمة على أنواع جديدة ومغذية من السلطات، بما في ذلك “لينتل فارم” و”لايت تشيكن بامبكين”، والتي تستخدم فيها الكثير من العناصر المفيدة والمغذية. ولمحبي المأكولات البحرية، تضم القائمة الجديدة “غلورياس شريمب سيزار” و”مارفيلاس كراب سالاد، فضلاً عن “غرين تشكن باستا” و”سلطة يونانية” لأولئك الذين يبحثون عن المأكولات الكلاسيكية، ووجبة طازجة على الغداء.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

BBQ Chicken

Lentil Salad

وتوفر “سياتلز بيست كوفي” الوجبات الخفيفة، مثل “برغل بالطماطم”، و”ديلايتفول بيتروت حمص” والسندويشات الكلاسيكية من اللبنة والزعتر، لنوفر للعملاء نكهاتهم الشرق أوسطية المفضلة بلمسة عصرية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

BBQ Chicken

ويعتبر مؤسسو “سياتلز بيست كوفي” من رواد القهوة الذين يختارون أفضل الحبوب وتحميصها من أجل التوصل إلى نكهات جريئة وكاملة بطعم رائع وطازج. وتم إطلاق العلامة التجارية الحائزة على الكثير من الجوائز في العام 1968، وتوفر حتى يومنا هذا أجواءً دافئة وجذابة للاستمتاع بتجربة مثالية للاستمتاع بمذاق القهوة المثالي، وتناول الطعام في الوقت الحالي.

يحدث الآن  إفتتاح مطعم لا دام دو بيك للشيف الشهيرة آن صوفي بيك في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/لوديد-كراب-ساندويتش/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى