السيارات

سيارة الأجرة الجديدة مرسيدس بنز فيتو

مواصفات سيارة مرسيدس بنز فيتو

عين دبي – محركات

تعرض سيارة الأجرة الجديدة للمدينة مرسيدس بنز فيتو، لأول في مؤتمر ومعرض النقل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للرابطة الدولية للنقل العام، والذي ينعقد من 23 إلى 25 أبريل الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.تتمتع سيارة الأجرة الجديدة للمدينة مرسيدس بنز فيتو، بمزايا السلامة المتطوّرة، وتأخذ بالحسبان الأثر البيئي مع كفاءة استهلاك الوقود، وتتميز بأنها متاحة للجميع.

تتضمن سيارة الأجرة للمدينة فيتو تورر تعديلات محددة ومخصصة، بدءاً من الكفاءة والسلامة، وصولاً إلى الوظائف العملية وإمكانية الوصول، بما في ذلك فاصل خلفي، وممر منحدر مدمج بالأرضية للكرسي المتحرك ، وجهاز المساعدة على تحميل الكرسي المتحرك مع رافعة بكابل، وترتيب مخصص للمقاعد حسب رغبة العميل مع مقاعد قابلة للطي، والكثير غيرها.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه
سيارة مرسيدس بنز فيتو
سيارة مرسيدس بنز فيتو

هذا و تعزز التقنيات المتاحة قياسياً في مرسيدس بنز فيتو من متعة القيادة، وتضمن بشكل حدسي للسائق والركاب مستوى مميز من الراحة منذ لحظة دخولهم إلى سيارة الفان، كما تهتم بوظائف القيادة خلال الرحلة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما توفر سيارة فيتو تورر ، أحدث أنظمة السلامة المبتكرة مثل مساعد الانتباه، ومراقبة ضغط الإطارات، ومساعد الرياح الجانبية، ومساعد النقطة العمياء، و تزخر فيتو بمزايا تدعم السائق في اللحظات الحرجة ، فإذا كان هناك هفوة في التركيز أو اصطدام وشيك، فإن أنظمة السلامة المتطوّرة ستعمل بشكل استباقي على تحذير السائق والركاب.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

صُممت سيارة فيتو خصيصاً للمنطقة، ومع خيارات كثيرة للتخصيص ، تسمح هذه المركبة للعملاء في المنطقة بتعديل مركباتهم الفان حسب طريقتهم في العمل والحياة، والمساعدة بذلك على تقليل الأثر البيئي.

يشار إلى أنه سيستعرض فريق Mercedes-Benz Vans MENA ، لخدمة العملاء وقطع الغيار عروضهم لخدمات العناية، من الخدمة الشاملة إلى تمديد الضمان.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى