الوجهاتمعالم سياحيةوجهات ترفيهية ومتاحف

سيتي سنتر الشندغة يقدم تجربة رائعة لعشاق رياضة الكريكت

عين دبي – وجهات

دعا «سيتي سنتر الشندغة» جميع عشاق رياضة الكريكت للاستمتاع بلعبة الواقع الافتراضي المشوقة Pitch Hero في الفترة من 28 يوليو إلى 10 أغسطس، متيحاً لهم فرصة استعراض مهاراتهم في هذه اللعبة الحماسية وإحراز أربعة أهداف من أصل ست رميات للفوز بجوائز فورية.

ففي الفترة بين الساعة 3:00 – 10:00 مساء خلال أيام الأسبوع، وبين الساعة 12:00 – 10:00 مساء خلال عطلة نهاية الأسبوع، سيحصل كل من يتسوق بقيمة 50 درهماً في أي من مطاعم «سيتي سنتر الشندغة»، أو بقيمة 100 درهم في أي من متاجره، أو بقيمة 300 درهم في هايبرماركت «كارفور» على قسيمة من مكتب خدمة الزبائن تؤهله للمشاركة في لعبة الكريكت Pitch Hero، وسيحصل الفائزون على بطاقات هدايا للتسوق بقيمتها وقسائم من المتاجر المشاركة.

يحدث الآن  نادي يو إف سي جيم الإمارات يوفر جلسات رياضية مخصصة لفترة ما بعد الإفطار

الجدير بالذكر أن «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، تستضيف طوال الصيف العديد من الحملات الترويجية المبتكرة والفعاليات الترفيهية المشوقة في مراكز التسوق المجتمعية التابعة لها. والمتسوقون في «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» على موعد مع فرصة الفوز بست سيارات إنفينيتي كيو 50 خلال «مفاجآت صيف دبي 2017». وكان بيوش أغاروال، من الهند والمقيم بدبي، أول انطلق بسيارة إنفينيتي كيو 50 في 8 يوليو بعد أن تسوق في «سيتي سنتر معيصم».

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فمن أجل توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، تمنح مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بدبي المتسوقين الكثير من فرص الفوز خلال هذا الصيف، ومنها فرص الفوز بست سيارات إنفينيتي كيو 50 عند التسوق بقيمة 200 درهم في «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» وذلك بالتعاون مع «مجموعة مراكز التسوق في دبي».

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى