الفجيرة

سيتي سنتر الفجيرة تستضيف ورش بناء المجسّمات بقطع الليغو

عين الفجيرة – مولات

 يستضيف سيتي سنتر الفجيرة يومياً وحتى 2 ديسمبر ورشاً تفاعلية مرحة ومشوقة للأطفال تشمل بناء المجسّمات المختلفة بقطع الليغو الشهيرة.

فقد خصّص «سيتي سنتر الفجيرة» الذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، مساحة داخلية لاحتضان الورش الفنية الرامية لتمكين الأطفال من إطلاق العنان لخيالهم وبناء أشكال ومجسّمات مختلفة بقطع الليغو.

يحدث الآن  نادي الإمارات للجولف يوفر تجربة رمضانية ساحرة خلال رمضان 2024

_MP_9714

ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 250 درهماً في أي من متاجر «سيتي سنتر الفجيرة» لإلحاق أطفاله بورشة فنية مشوقة يمكنهم خلالها تشييد مجسّمات مختلفة مستلهمين التصاميم المعمارية الداخلية التي يتسم بها «سيتي سنتر الفجيرة». وبذلك يمكن للآباء مشاهدة أطفالهم يمرحون في المساحة المخصصة لذلك. ويحتضن «سيتي سنتر الفجيرة» 105 متاجر متنوعة إلى جانب هايبرماركت كارفور وخيارات ترفيهية تشمل «ﭬوكس سينما».

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

_MP_9734

وتسهم هذه الورش الفنية المرحة المقامة في «سيتي سنتر الفجيرة» في تحسين مهارات الأطفال الحركية وتنسيق حركة العينين واليدين إلى جانب شحذ مهاراتهم الذهنية والإبداعية

يحدث الآن  نادي الإمارات للجولف يوفر تجربة رمضانية ساحرة خلال رمضان 2024

ويمنح «سيتي سنتر الفجيرة» المتسوقين أيضاً فرصة الفوز بجوائز قيّمة أسبوعياً، حيث يتأهل كل من يتسوق بقيمة 250 درهماً لفرصة الفوز ببطاقة “هديتي” بقيمة 5000 درهم خلال السحوبات الأسبوعية المتواصلة حتى 2 ديسمبر.

_MP_9837

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى