الفجيرة

سيتي سنتر الفجيرة يقدم تجارب مذهلة لمرتاديه طوال شهر يوليو

عين الفجيرة – مولات

يقدم «سيتي سنتر الفجيرة» تجارب مذهلة لمرتاديه خلال شهر يوليو مع فرص فوز بجوائز قيمة.

وخلال الفترة من 9 إلى 22 يوليو الجاري ستتعدّد الجوائز القيّمة في انتظار المتسوقين المحظوظين في «سيتي سنتر الفجيرة»، ابتداء من القسائم اليومية ووصولاً إلى الجائزة الكبرى سيارة «شيفروليه تراكس 2017». وهناك المزيد، بإمكان المتسوقين مضاعفة فرص الفوز عند المشاركة في لعبة الواقع المعزَّز المشوقة «المتاهة».

ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 250 درهماً في أي من متاجر «سيتي سنتر الفجيرة» طوال شهر يوليو لدخول السحب على الجائزة الكبرى: سيارة «شيفروليه تراكس 2017». وعلى نحو موازٍ، يمزج «سيتي سنتر الفجيرة» بين تجربة التسوق المتميزة والترفيه القائم على تقنية فائقة عبر استضافة لعبة الواقع المعزَّز «المتاهة» التي تضمن للمشاركين بها زيادة فرص الفوز خلال الفترة من 9 إلى 22 يوليو. وتدور فكرة لعبة «المتاهة» حول محاولة المتسابقين الخروج من متاهة بأبعاد حقيقية مقرونة برسومات حاسوبية مفصلة ومؤثرات صوتية، ويفوز المتسابقون الذين ينجحون في الخروج من المتاهة بقسائم تسوق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وإلى جانب كل ذلك، خصّص «سيتي سنتر الفجيرة» جوائز بقيمة 8000 درهم للمتسوقين خلال أيام الأسبوع، حيث ستكون هناك فرصة لفوز المتسوقين، من الاحد إلى الأربعاء، ببطاقات هدايا «ماجد الفطيم» بقيمة 500 درهم.

يحدث الآن  نادي الإمارات للجولف يوفر تجربة رمضانية ساحرة خلال رمضان 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى