عجمان

سيتي سنتر عجمان يطلق خدمات جديدة لإثراء تجربة مرتاديه

عين عجمان – وجهات

أعلن سيتي سنتر عجمان عن إطلاق خدمات جديدة في إطار التزامه المتواصل بإثراء تجربة مرتاديه سواء عند التسوق أو ارتياد المطاعم أو مرافق التسلية والترفيه.

قد أطلق «سيتي سنتر عجمان» الذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، مبادرات عدة تشمل خدمة الحمّالين في هايبرماركت كارفور لتسهيل نقل مشتريات الزبائن إلى مواقف السيارات فيما تتواصل فيه على قدم وساق الأعمال الإنشائية لإنجاز التوسعة الجديدة وكذلك أعمال تحديث مرافقه باستثمار قدره 600 مليون درهم.

وعلاوة على ذلك، يقدّم «راديو الرابعة إف إم» بثاً حياً من «سيتي سنتر عجمان» حتى نهاية أكتوبر، وسيشاهد مرتادو «سيتي سنتر عجمان» مقدّم البرامج عمر الحلبي من «راديو الرابعة» ومقدمة البرامج آر.جيه.كريتيكا من «راديو 4» وهما يقدّمان برنامجيهما عبر أثير الإذاعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويوفر «سيتي سنتر عجمان» مجموعة متكاملة من الخدمات التي تجعل تجربة مرتاديه سهلة ومريحة. فعندما يريد المتسوق أن يريح نفسه من عناء قيادة سيارته واستخدام سيارة أجرة “تكسي” بدلاً من ذلك فإنه يحصل على استردادات نقدية بقيمة 50 درهماً مقابل الأجرة المدفوعة بمجرد أن يتسوق بقيمة 50 درهماً لا أكثر. ويحصل المتسوق على تلك الاستردادات عند تقديم إيصال المشتريات مع وصل تسديد أجرة التكسي لمكتب خدمة الزبائن حتى 30 نوفمبر. ويقدّم «سيتي سنتر عجمان» هذه الاستردادات لأول 25 متسوقاً يومياً.

يحدث الآن  ترقبوا الموسم الجديد من سباق عجمان للجري 2024

سيتي سنتر عجمان يطلق خدمات جديدة لإثراء تجربة مرتاديه

وتلبيةً لمطالبة المتسوقين بتعزيز الإشارات التوجيهية في مواقف السيارات المؤقتة المقامة خلال التوسعة الجديدة وضعت إدارة «سيتي سنتر عجمان» إشارات توجيهية متكاملة تحدد أماكن وقوف السيارات والأماكن التي يحظر وقوف السيارات فيها، وإلى جانب ذلك دشّن «سيتي سنتر عجمان» مواقف سيارات جديدة، ونشر موظفين لتوجيه حركة السير.

وفي إطار تقديم خدمة زبائن لا مثيل لها خصّص هايبرماركت «كارفور» حمّالين لنقل عربات المتسوقين إلى سياراتهم لتعزيز تجربة التسوق لدى جميع الزوار.

وتتوافر خدمة الإنترنت اللاسلكية “واي فاي” المجانية في أرجاء «سيتي سنتر عجمان» من خلال خدمة “مول كونيكت” من «ماجد الفطيم». كذلك يتوافر فيه 11 صرافاً آلياً، يتيح بعضها إيداع النقود، إلى جانب فرعين لشركتين للصرافة هما «الأنصاري للصرافة» و«الإمارات للصرافة»، ويستقبل الفرعان الزبائن من الساعة 8:30 صباحاً حتى منتصف الليل طوال أيام الأسبوع.

ويوفر «سيتي سنتر عجمان» لمرتاديه تجربة تسوق متكاملة لا مثيل لها بإمارة عجمان، ومن أبرز خيارات التسوق فيه «سنتربوينت» الذي يحتضن علامات «بيبي شوب» و«شو مارت» و«لايف ستايل» و«سبلاش» تحت سقف واحد ويوفر لزبائنه أحدث الأزياء والأحذية ومستحضرات التجميل التي تلائم مختلف الأعمار والأذواق.

يحدث الآن  ترقبوا الموسم الجديد من سباق عجمان للجري 2024

ويجد المتسوقون في «كارفور» منصة «باسكن روبنز» لشراء تشكيلة شهية من الآيس كريم بنكهات مختلفة. وللباحثين عن خيارات منعشة وصحية في الوقت نفسه هناك «بينك بيري» الذي يقدّم تشكيلة لذيذة من الزبادي المثلّج. يُذكر أن «سيتي سنتر عجمان» يحتضن فرع «بينك بيري» الوحيد بإمارة عجمان والذي يجتذب الذواقة بنكهاته اللذيذة.

وتعرض «ڤوكس سينما» متعددة الشاشات أحدث أفلام هوليود وبوليود إلى جانب الأفلام العربية، وتستقبل أكثر من 2500 شخص يومياً. وتتألف «ڤوكس سينما» من تسع شاشات، إحداها شاشة «ماكس» الضخمة إلى جانب خيار التجربة السينمائية رباعية الأبعاد من أجل تجربة سينمائية تخطف الحواس. وهناك قاعة سينمائية خاصة للأطفال وهي الأولى من نوعها بالمنطقة. واختيرت في تصميمها ألوان مبهجة وتعرض أحدث أفلام الكرتون إلى جانب أفلام التشويق المناسبة للأطفال من مختلف الأعمار. ويجتذب مركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت» بعد افتتاحه مؤخراً أفراد العائلة من مختلف الأعمار لقضاء وقت ممتع بين ألعابه المختلفة التي تشمل ألعاب الآركيد وجهاز محاكاة سباق السيارات ذا التقنية المتقدمة وسيارات التصادم وغيرها الكثير.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • لايف ستايل عجمان (1)
زر الذهاب إلى الأعلى