التسوقالوجهات

سيتي سنتر معيصم يفتتح أبوابه للجمهور في الأول من سبتمبر

عين دبي – وجهات 

تنوي ماجد الفطيم افتتاح سيتي سنتر معيصم الذي يعد المركز الثاني عشر تحت علامة سيتي سنتر في المنطقة والسادس في الإمارات بـــ الأول من سبتمبر. 

ويضم المركز الجديد على أكثر من 53 متجرا جديدا،  يؤسس العديد منها لأول مرة في الإمارات.

ويقع هذا المركز عند تقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد مع شارع الخيل، ,يحتوي على عدد من المطاعم والمقاهي تقدم أروع المأكولات العالمية، إلى جانب الخدمات المصرفية وصالونات التجميل ومراكز اللياقة وشركات الاتصالات، إضافة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية أبرزها هايبر ماركت “كارفور”، ومركز “ماجيك بلانيت”، والعديد من خيارات الأزياء والحياة العصرية مثل “سنتربوينت” و”إتش أند إم” و”ماكس” و”صن أند ساند سبورتس” و غيرها الكثير.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

شاهدوا الصور 

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

سيتي سنتر معيصم .. أحدث وجهات التسوق في دبي سيتي سنتر معيصم .. أحدث وجهات التسوق في دبي سيتي سنتر معيصم .. أحدث وجهات التسوق في دبي سيتي سنتر معيصم .. أحدث وجهات التسوق في دبي سيتي سنتر معيصم .. أحدث وجهات التسوق في دبي سيتي سنتر معيصم .. أحدث وجهات التسوق في دبي سيتي سنتر معيصم .. أحدث وجهات التسوق في دبي سيتي سنتر معيصم .. أحدث وجهات التسوق في دبي سيتي سنتر معيصم .. أحدث وجهات التسوق في دبي سيتي سنتر معيصم .. أحدث وجهات التسوق في دبي سيتي سنتر معيصم .. أحدث وجهات التسوق في دبي سيتي سنتر معيصم .. أحدث وجهات التسوق في دبي

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى