مشاريع مستقبلية

سيتي لاند مول أول مركز تسوق في العالم مستوحى من الطبيعة بدبي

مول جديد سيتم تدشينه في الربع الأخير من 2018

عين دبي – مشاريع

وصلت نسبة إنجاز مشروع سيتي لاند مول أول مركز تسوق في العالم مستوحى من الطبيعة لـ60% بنهاية فبراير 2018، وفي سياق متصل فإن معدل تأجير مساحات التجزئة وصل لأكثر من 50% ما بين مؤجرة أو تم الالتزام باستئجارها.

ومن بين الإنجازات الأخرى التي تحققت على أرض الواقع هو أعمال إنشاء كارفور هايبرماركت حيث أنها شارفت على الانتهاء حيث سيتم تسليمه قبل نهاية مارس 2018، وسيكون أكبر هايبرماركت في منطقة دبي لاند. كما أن عمليات إنشاء “فوكس سينما وفابي لاند” وهما اثنين من أهم المرافق الترفيهية بمركز التسوق تسير بالشكل الطبيعي وسيكونا جاهزين للتسليم من 6-8 أسابيع. يذكر أن المول يستقبل معظم المستأجرين بنهاية الربع الثاني وذلك للبدء في أعمال الديكور الخاصة بمتاجرهم.

Image_5 (1)

ووصلت نسبة الإنجاز فيما يتعلق بأعمال الانشاءات الهيكلية للمبنى لأكثر من 80% وجاري العمل على إنجار النسبة المتبقية خلال 8-10 أسابيع. كما أن العمل جارِ على صعيد التشطيبات الداخلية وأعمال الميكانيكا، والكهرباء، والسباكة كما أنه يجري حالياً العمل على الأعمال التحضيرية الخاصة بالواجهات الخارجية، والطلاء الخارجي، والاضاءة. كما أن الأعمال الخاصة بالخدمات الخارجية تجري في الوقت الحالي، على أن يبدأ العمل قريباً في المواقف الخارجية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فيما أسندت أعمال البستنة الخاصة بـ “سنترال بارك” وهي حديقة مركزية تقع في قلب سيتي لاند مول لشركة دبي ميراكل جاردن لتنسيق الحدائق، التي تشرف وتدير مشروعات عالمية ومنها حديقة دبي ميراكل جاردن وحديقة الفراشات بدبي. ويقع متنزه سنترال بارك الذي يسع لـ7 آلاف زائر على مساحة 200 ألف قدم مربع حيث تقدم لهم تجربة تسوق فريدة في أجواء بيئية رائعة.

يحدث الآن  عروض منتجع ون آند أونلي ون زعبيل لشهر رمضان المبارك 2024

 يحتضن سيتي لاند مول عدد متنوع من العلامات التجارية المعروفة في مختلف القطاعات، كما يوفر منطقة تلبي كافة احتياجات الزبائن الأساسية ومن بين تلك المتاجر كارفور هايبرماركت والذي يقع على مساحة 100 ألف قدم مربع، بالإضافة لأكثر من 75 متجر للخدمات والمنتجات بما يسهل على العملاء احتياجاتهم اليومية الأساسية.

Image_6 (1)

وتوفر ردهة المطاعم طيف واسع من المأكولات والمشروبات وتحتضن المنطقة أكثر من 20 مطعماً تقدم تشكيلة كبيرة من أشهر الأطباق التي ستحظى بثقة واعجاب عشاق الذوق الرفيع. أما منطقة سنترال بارك ستحتضن 22 من مطعماً ومقهىً راقِ توفر أشهى الأطباق والمشروبات للمتسوقين وذلك بإطلالة ساحرة على الحديقة، حيث يستطيع الزائر مشاهدة الحديقة كاملة لدى تناول الطعام أو المشروبات.

يحدث الآن  كيوز بار أند لاونج يستضيف حفلاً موسيقياً يحييه الفنان جيريمي آيزك

ويوجد بالمول أكثر من 100 متجر مخصص لبيع الأزياء، الملابس، الأحذية والإكسسوارات من كبرى الماركات العالمية التي تحظى بثقة المتسوقين. ومن بين أشهر الماركات التي حجزت موقعها في سيتي لاند مول كل من ريفا للأزياء، ماتلان، إيبيكول، نيتف وغيرها الكثير من أشهر علامات الموضة والجمال، كما أن عدد آخر أيضاً من ماركات الموضة والجمال في طريقها للانضمام للمول.

Image_2 (1)

ومن جانب آخر، فإن سيتي لاند مول سيكون وجهة مختارة للعائلات الباحثة عن الترفيه حيث يحتضن المول صالات سينما فوكس متميزة على مساحة 45 ألف مربع مع 10 شاشات عرض معززة بأحدث تقنيات الصوت والعرض، كما أن الأطفال لهم نصيب من الترفيه حيث أن المول سيحتضن فابي لاند والتي تعد وجهة ترفيهية رائدة وتقع على مساحة 40 ألف قدم مربع.

Image_1 (1)

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سيتي لاند مول (3)
  • مشاريع تخرج فنادق سياحية (1)
  • مشاريع سياحية بحرية (1)
زر الذهاب إلى الأعلى