الفعاليات

سيتي ووك و”ذا بييتش” وبوكس بارك تطلق فعالية Urban Pixels للتصوير

عين دبي – فعاليات

تستعد سيتي ووك بالتعاون مع “ذا بييتش” وبوكس بارك لإطلاق فعالية Urban Pixels، والتي هي عبارة عن مسابقة تصوير تمنح المصورين الهواة وعشاق التصوير في المنطقة الذين يبلغون من العمر 12 سنة وما فوق فرصة إظهار مواهبهم.

وستستضيف هذه الوجهات العصرية التابعة لشركة مراس ابتداءا من 3 مارس 2016 مسابقة التصوير بالتعاون مع هيئة دبي للثقافة والفنون، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، وفي إطار موسم دبي الفني 2016، وسيشرف على تحكيم المسابقة لجنة تحكيم مؤلفة من شخصيات عالمية معروفة في عالم التصوير حازت على جوائز عديدة.

كما سيتم عقد ورشة عمل يوم السبت، 19 مارس في “ذا بييتش” بهدف تشجيع المصورين المبتدئين والهواة على التقاط صور مميزة ومكونة بشكل جيد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتعين على الأشخاص الذين يرغبون في المشاركة في مسابقة Urban Pixels التقاط صور لإحدى الوجهات الثلاث، سيتي ووك أو “ذا بييتش” أو بوكس بارك، وإرسال الصور عبر الروابط الإلكترونية  www.CITYWALK.ae/competitions و/أو www.THEBEACH.ae/competitions و/أو www.BOXPARK.ae/competitions، ويجب أن تتجاوز دقة الصور المرسلة 2 ميجابايت للاشتراك في المسابقة.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

وسيتم اختيار الفائزين في المسابقة حسب طريقة تكوين الصورة ومدى إبداعها وأصالتها والمهارات التقنية المستخدمة في التقاطها، وبالإضافة إلى ذلك ستقوم شركة سامسونج برعاية فئة فرعية ضمن المسابقة تحت اسم “فئة سامسونج للهواتف الذكية”.

حيث سيمكن المشاركون من الإنضمام إلى هذه الفئة عند التسجيل، عبر استعارة هاتف جالاكسي الذكي الأحدث من سامسونج، Galaxy S7، لصور أكثر إشراقاً وأكثر وضوحاً، حتى في الإضاءة الخافتة، وعند إرجاع الهاتف، سيحصل المشتركون على الصور التي التقطوها عبره ليتقدموا بها في المسابقة.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

وسيتم اختيار أربعة فائزين من بين 30 مشاركة نهائية ليحصلوا على جوائز “المركز الأول” و”المركز الثاني” وجائزة “اختيار الجمهور” وفئة “سامسونج للهواتف الذكية”، كما سيتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل توزيع جوائز رفيع المستوى يقام في سيتي ووك يوم الإثنين، 4 أبريل 2016.

وفي اختتام هذه المبادرة التي ستستمر لمدة شهر، سيتم عرض أفضل 30 مشاركة نهائية، بما في ذلك صور الفائزين، لكي يتمكن الجمهور من مشاهدتها في الفترة من 5 إلى 16 أبريل 2016.

[juicebox gallery_id=”1164″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى