الفعالياتمهرجانات

سيتي ووك يستضيف فعالية تذوّق الحياة الحضرية

عين دبي – مهرجانات 

احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات، ينظّم “سيتي ووك، الوجهة الحضريّة من مِراس، نزهة في الهواء الطلق ضمن إطار فعالية “تذوّق الحياة الحضرية” و التي تضع بمتناول الزوار خيارات متتعدة للطعام والترفيه ليستمتعوا بأجمع الأوقات في أرجاء الوجهة متعددة الثقافات.

تقام الفعالية خلال عطل نهاية أسبوع ابتداءً من 23 فبراير وحتى 11 مارس 2017 حيث سيتسنى للعائلات والأصدقاء التنزّه في “سيتي ووك” وتجربة المطاعم الفريدة التي تحتضنها الوجهة من مطاعم إماراتية تقليدية، وفرنسية، وأسبانية وسواها وطلب وجبات يمكنهم التمتع بها في المناطق المخصصة للأكل في الهواء الطلق والمنتشرة في أرجاء الوجهة.

كذلك، يمكن للزوار أن يجلسوا على إحدى الطاولات المقامة في الخارج في عدد من المواقع قرب النافورة أمام مطعم “نار” و”لا بوستريرا”، وفي الفناء المفتوح خلف “لا فيل” وشارع المستقبل. وسيتمكن الضيوف من موقعهم الاستمتاع بأنغام منسّق الأغاني وبالزينة المعاصرة المميزة كالمظلات وحبال الأعلام، إضافة إلى المحطات الترفيهية المتنقلة الرائعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed

أما محبو الطعام الصغار، فقد خصّصت لهم محطة “لوّن مخيّلتك” التي يمكنهم فيها ممارسة الفنّ وتلوين أطعمتهم المفضّلة على أطباق خزفية. هذا إلى جانب ورش عمل خاصة لتزيين الكوكيز والتي يمكن للأطفال أن يستخدموا فيها الشوكولاتة والكريمة الملوّنة والخطمي.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

كما يمكن للزوار المشاركة في عرض “اختبر الطعم” للفوز بجوائز ملفتة وقسائم من مختلف المطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية ومتاجر التجزئة الموجودة في “سيتي ووك”. ليس عليهم إلا أخذ نسخة من المنشور الدعائي من أحد مكاتب خدمة العملاء والتي تظهر عليها أطعمة يمكن تناولها بعيدان الأكل (تشوب ستيكس)، أو الشوكة، أو الملعقة، أو يمكن تقطيعها بسكين. ويتعين عليهم من ثم تصوير المنشور أمام لوازم المائدة كبيرة الحجم المنتشرة في الوجهة وتحميلها باستخدام هاشتاغ #walktotaste وتشاركها مع @citywalkdubai.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

وسيقدّم “سيتي ووك” تذاكر لمجموعة من الزوار المحظوظين تتيح لهم الدخول إلى مرافقها الترفيهية المناسبة للعائلة والتمتع بها وتشمل “ذا جرين بلانيت”، و”هب زيرو”، و”ماتيل بلاي! تاون”.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى