أبوظبي

سينما القطارة تعرض فيلم أنوار روما في افتتاح عروض السينما الإماراتية

عين أبوظبي – سينما

ينطلق برنامج سينما القطارة في العين ييوم الجمعة 24 نوفمبر القادم بعض فيلم “أنوار روما” الذي يوثق لبطولات المنتخب اﻹماراتي لكرة القدم، حينما نجح في تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل للمرة اﻷولى لبطولة كأس العالم لكرة القدم في عام 1990 في إيطاليا.

يعرض الفيلم عند الساعة الثامنة مساءً في مركز القطارة للفنون  التابع لدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي .

سيعرض فلم  أنوار  روما الذي يحتفي بمنجز إماراتي في الحقل الرياضي حدث لا ينساه الجمهور الإماراتي ، حين تأهل منتخب الإمارات لكاس العالم عام 1990 في روما ،

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يجري الفيلم حوارات مع عدد كبير ممن عايشوا هذا الحدث التاريخي الذي لا ينساه الجمهور الإماراتي، فينقل لاعبو  المنتخب الوطني و المسوؤلين الاداريين عن الفريق ومن المعنيين بشؤون الرياضة تفاصيل هذا الفوز.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس أبوظبي ينظم ورشة عمل حول الورد تحييها رانيا مذبوح

يهدف برنامج “سينما القطارة” إلى تعريف الجمهور بالسينما الإماراتية وما وصلت إليه بمختلف توجهاتها الفنية، وتوفير منصة عرض سينمائية تحتفي بصناع الأفلام المحلين وتقربهم من الجمهور بشكل أكبر، واعطاء المشاهدين خيار جديد للمشاهدة وتوظيف مركز القطارة للفنون كحلقة وصل بين المجتمع و الفنون، و استثمار المساحات التاريخية المحيط بالمركز بطريقة مبتكرة من خلال برنامج العروض.

سينما القطارة برنامج لعروض الأفلام الإماراتية التي أنتجها صناع الأفلام من الإمارات، و التي تتنوع بين الأفلام القصيرة و الطويلة و الروائية و الوثائقية، ضمن برنامج يوفر مشاهدة مغايرة عن ما يعرض في صالات العرض التجارية .

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى