رمضان أحلى في دبي

سي وينجز تطلق رحلات جوية عائلية خلال شهر رمضان المبارك

عين دبي – رمضان 2015 

تطلق سي وينجز المتخصصة للجولات السياحية بواسطة الطائرات البحرية المؤجرة ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة، رحلات جوية للعائلات، لتوفر لهم أوقات لامثيل لها في أجواء الإمارات خلال شهر رمضان المبارك.

وستكون هذه الرحلات صالحة طوال الشهر الفضيل بدءً من 17 يونيو  وحتى 16 يوليو 2015 لكل من مدينتي دبي و أبوظبي.

كما وتشمل هذه البرامج باقة سيلفر كريك بواسطة جولات جوية ذهاباً وإياباً ولمدة 40 دقيقية من وإلى نادي خور دبى للجولف واليخوت مع وجبة إفطار للضيوف في مطعم “كيو دي”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما حزمة سي وينجز جبل علي سيلفر، التي تؤمن رحلات ذهاباً وإياباً بحيث تقلع الطائرات وتهبط في منتجع جبل علي للغوف آند سبا، ليشاهد الضيوف أثناء هذه التجرية المناظر للعديد من الأماكن منها ميناء راشد، برج خليفة، برج الساعة في ديره، داون تاون دبي، نخلة جميرا، الجزر العالمية، وبرج العرب. والأكثر من ذلك العودة إلى منتجع جبل عالي للغولف آند سبا بعد صلاة العشاء، والإنضمام لبوفيه إفطار في مطعم لافونتانا الكائن في المنتجع نفسه.

إضافة إلى إن تجربة أبوظبي المسماة “سناب شوت”، التي تقلع من مرسى ياس بجزيرة ياس لتقدم رحلة جوية لمعالم العاصمة والمناطق المحية بها، والجدير بالذكر أنه يمكن إصطحاب طفل واحد مجاناً على أن لا يتجاوز عمره 12 عاماً وذلك لتذكرة حجز واحدة فقط في أبوظبي .

بإمكان الضيوف الإستفادة من العروض المتاحة وأجراء الحجوزات عن طريق الرقم  8070708 4 971+

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى