الفعالياتمهرجانات

شاطئ زيرو غرافيتي يستضيف مهرجان الموسيقى وان بيغ فرايداي

مهرجانات زيرو غرافيتي 2018

عين دبي – مهرجانات

تستضيف إمارة دبي المهرجان السنوي وان بيغ فرايداي 2018 one big friday ،و الذي يقام على مدار يوم واحد في شاطئ زيرو غرافيتي .

المهرجان يحييه العديد من أشهر منسّقي الأغاني العالميين أبرزهم المنتج ومنسّق الأغاني الفرنسي كونغز، الذي أطلق أغنيته الشهيرة ذيس غيرل و له أعمال موسيقية مع أشهر الفنانين العالميين مثل أولي مورس، جايمي ان كومونز، راي موريس , و خلال المهرجان سيقدم أجمل الألحان مثل دونت يو نو و اي فييل سو باد.

كما سيشمل المهرجان حفلاً يحييه الثنائي البريطاني إيلي أند فور حيث سيقدمان أروع الأغاني مثل أغنيتهم المشهورة يو ار سو هايو التي حصدت  أكثر من 6 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب وقدّموا أعمال كثيرة مع فنانين مشاهير مثل إيريك كوريلو، واي اوت ويست , كما سيشارك في المهرجان منسقي أغاني زيرو غرافيتي المحليين.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي

تجدر الإشارة الى أن هذا المهرجان يقام سنوياً و يحييه أشهر منسقي الموسيقى و يستقطب محبي هذا النوع من الموسيقى في مختلف أنحاء الإمارات ليستمتعوا بتجربة موسيقية ممزوجة بالنكهات اللذيذة المقدمة من طرف مطعم و ردهة زيرو غرافيتي .

شاطئ زيرو غرافيتي
شاطئ زيرو غرافيتي

 

يقع زيرو غرافيتي بمحاذاة الشاطئ ويضمّ ردهةً ومطعمًا، ويُطلّ على منطقة الهبوط التابعة لسكاي دايف دبي، وعليه سيستمتع الزوّار بإطلالةٍ على دبي مارينا بالإضافة إلى مشهد أولئك الذين يقفزون بالمظلة وهم يحطّون في الأراضي العشبية القريبة منه , ويشتهر باستضافته العديد من الحفلات الموسيقية التي يحييها اشهر الدي جيهات و المغنيين في أجواء مليئة بالحماس و الترفيه الحي.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

دليل مهرجان وان بيغ فرايداي 2018 one big friday

التاريخ: 16 مارس 2018

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

التوقيت : 8:30 ليلاً

المكان: زيرو غرافيتي، سكاي دايف دبي

الهاتف : 97143990009

رسم الدخول  :

مجاناً قبل 8 مساءً
150 درهم للرجال بعد 8 مساءً

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى