يوتيوب

شاهد بالفيديو رجل يجر حافلة مدرسية بطلابها في دبي

أقوى رجل في اسكتلندا بدبي

عين دبي – يوتيوب

استضافت مدرسة برايتون كوليدج دبي، أقوى رجل في اسكتلندا وبريطانيا مارك بويد خلال الثلاثاء الماضي، وقام بجر حافلة مليئة بالطلاب في حرم المدرسة .بويد استعرض قوته أمام التلاميذ والمدرسين، وقدم عرضاً متميزاً احتفالاً بيوم الرفاهية الشخصية في المدرسة، حيث أظهر لهم مدى أهمية اللياقة البدنية في جعل الشخص قوياً وخارقا .

شاهد بالفيديو رجل يجر حافلة مدرسية بطلابها في دبي
شاهد بالفيديو رجل يجر حافلة مدرسية بطلابها في دبي

هذا وقد عقدت مدرسة برايتون في دبي، شراكة مع مارك بويد للمساعدة في تثقيف الطلاب حول أهمية الصحة والرفاهية .

شاهدوا الفيديو

تجدر الغشارة إلى أنّ برايتون كوليدج دبي، تقدم إلى طلابها بيئة تعليمية نابضة بالحياة ومفعمة بالتحديات، وروح المدرسة البريطانية المستقلة المتميزة، ما يعكس القيم والثقافة الحيوية لدبي والإمارات العربية المتحدة .

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

تفتح المدرسة أبوابها في سبتمبر 2018 أمام طلاب الصفوف التأسيسية حتى العام 9 وتتنامى وتتطور كل عام لتصل إلى الصف 13. متواجدة في جنوب منطقة البرشاء في حرم مبني لهذا الغرض، تضمّ مدرسة برايتون كوليدج دبي مرافق حديثة، وهي ملتزمة بأن تكون المدرسة الرائدة في المنهاج الدراسي البريطاني في الشرق الأوسط. بفضل أكاديميين .وموظفين ذوي خبرة عالية وموهوبين، المدرسة قادرة على توفير مستوى تعليمي متميز، تماماً كما تفعل مدارس برايتون كوليدج الأخرى حول العالم

تشكل مدرسة برايتون كوليدج دبي الفرع الثالث لمدارس برايتون كوليدج المملكة المتحدة في الإمارات العربية المتحدة. هذا وتتلقى المدرسة الدعم من مركز التميز في اللغة العربية والثقافة والفنون ، وسيتم تكريس المركز لتطوير تبادل ثقافي ، علاوةً على تعزيز فهم أعمق للتاريخ العربي الغني من خلال تجارب تعليمية لا تضاهى.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

كما يهدف إلى زرع التسامح ، والتكامل والتعاطف من خلال السعي إلى تعلم اللغة العربية عبر أشكال بديلة من الاستكشاف الإبداعي

 

أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ىوتىوب حدىث (1)
زر الذهاب إلى الأعلى