الشارقة

شاي نيوبي في مقهى رومرز

منتجع كورال بيتش الشارقة

عين الشارقة – مطاعم ومقاهي

يوفر مقهى رومرز في منتجع كورال بيتش الشارقة، شاي نيوبي ومجموعة متنوعة من اختيارات العلامة التجارية اللندنية.يقدم مقهى رومرز في منتجع كورال بيتش الشارقة، لضيوفه مجموعة من النكهات مثل النعناع المغربي، آسام، ماسالا شاي، النعنع، الكاموميل، زهر الياسمين والكثير غيرها من اختيارات العلامة التجارية اللندنية.

منتجع كورال بيتش الشارقة
منتجع كورال بيتش الشارقة

هذا وقد فاز شاي نيوبي مؤخراً في مسابقة جلوبال تي شامبيونز في الولايات المتحدة الأميركية، وقد تأسس شاي نيوبي في لندن في مطلع الألفية، ويعبأ شاي نيوبي باستخدام التكنولوجيا، ويشتهر شاي نيوبي بنكهاته القوية التي تعكس طبيعة مصدرها.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع كورال بيتش الشارقة، تحت إدارة أتش أم اتش – إدارة الضيافة القابضة، خضع مؤخرا لعملية تجديد شاملة للغرف والمرافق منحته مظهرا جديداً، ويضم المنتجع 156 غرفة فسيحة، الكثير منها يطل على مشاهد للبحر، هذا وتمثل المجموعة الكبيرة من اختيارات المطاعم بقوائمها التي تلبي كل ذوق أحد عوامل الجذب الرئيسية بالمنتجع. يقع المنتجع على واحد من شواطئ الإمارة الرملية الرئيسية ويضم العديد من أنشطة الترفيه لكل الأعمار، بما في ذلك نادي رمال، مركز لياقة على أعلى مستوى، حمام سباحة للأطفال ونادي الأطفال المجاني بالإضافة إلى ملاعب التنس (تحت إشراف بوكا برو- تنس)، كرة الريشة، الكرة الطائرة وحمامين للسباحة خارجيين.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى