الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

شركات مشروبات الطاقة تتطلع للمشاركة في معرض جلفود 2016

عين دبي – معارض

تتطلع شركات مشروبات الطاقة للمشاركة في معرض جلفود 2016 ، و الذي يعتبر أضخم معرض تجاري سنوي لقطاع الأغذية والضيافة في العالم ومنصّته الرائدة عالمياً المختصّة بتجارة المواد الغذائية .

وقد وقّعت شركة مشروبات الطاقة ’هايب‘، والتي تُعرف بلقب خبيرة التصميم في القطّاع بسبب منتجاتها المبتكرة وعبواتها المميزة، عدداً كبيراً من اتفاقيات التوزيع الجديدة في المعرض، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي (DWTC) حتى ليلة الخميس المقبل، كما ستقوم بتوقيع اتفاقيات في القريب العاجل مع الموزعين في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر لتضيفهما إلى شبكتها التي تضم بالفعل الكويت والبحرين.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

وفي الوقت نفسه، تجري شركة محمود سعيد للمشروبات في المملكة العربية السعودية، الشركة المصنعة لمشروب الطاقة ’بوم بوم‘ والعلامتين التجاريتين ’هلزبرغ‘ و’دندنة‘ للمرطبات المنتجة محلياً، محادثات مع شركاء محتملين من غانا، وغينيا وكينيا في معرض ’جلفود‘.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وكانت شركة ’موتو‘، التي وزعت منتجاتها مؤخراً في 269 محطة وقود في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وتخطّط لإضافة 6700 نافذة لبيع منتجاتها في جميع أنحاء قطاع بيع البقالة بالتجزئة في الإمارات بحلول نهاية مارس، قد وقعت 12 اتفاقية مع موزعين في معرض ’جلفود‘ من مختلف أنحاء شبه القارة، ورابطة الدول المستقلة، وروسيا، ودول مجلس التعاون الخليجي، والمشرق العربي وأوروبا إضافةً إلى شبكة التصدير الحالية خاصتها والتي تتألف من إيران، والعراق، ونيجيريا ومصر.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

تشمل خطط ’موتو‘ طويلة الأمد إطلاق منتجات جديدة مثل المياه والشراب المدعّم بالفيتامين ومن ثم افتتاح منشأة الانتاج الخاصة بها في الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/شركات-مشروبات-الطاقة-تتطلع-للمشاركة-ف/ (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى