أبوظبيعيد الاتحاد

شركة الدار العقارية تحتفي باليوم الوطني لدولة الإمارات في مختلف مشاريعها

عين دبي – عيد الإتحاد 2017

 احتفالاً باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، ستستضيف شركة الدار العقارية، مجموعة من الفعاليات الرائعة في مجمعات ومراكز التجزئة التابعة، بما في ذلك الزينة في شاطئ الراحة، وشمس بوتيك في جزيرة الريم، والفلاح، وذلك في الفترة من 27 نوفمبر وحتى  2 ديسمبر 2017.

يهدف أسبوع الفاعليات المذهلة في مجمعات ومراكز التجزئة التابعة لشركة الدار العقارية، إلى إشراك وتسلية السكان والزوار من جميع الأعمار والجنسيات، للاحتفال معاً بالوحدة الوطنية وروح التضامن في دولة الإمارات العربية المتحدة بين المجتمعات الحديثة والثقافات المتنوعة.

يحدث الآن  منتجعات باب النجوم تطلق باقاتها المميزة لعيد الفطر 2024

وللمرة الأولى، ستستضيف الزينة بلازا ( وحدات البيع بالتجزئة بالزينة في شاطئ الراحة) لأحدث مشاريع الدار العقارية متعددة الاستخدامات التي تقع في مشروع تطوير شاطئ الراحة الشهير، معرض مميز للسيارات الكلاسيكية في الفترة من 27 وحتى 29 نوفمبر من هذا العام. حيث سيتمكن جميع محبي هذة السيارات من الاستمتاع بنخبة من العلامات التجارية الرائدة في السيارات، والتي سيضمها المعرض الذي على مدار ثلاثة أيام، ليتشارك الجميع شغفهم ولإلهام جيل جديد من عشاق السيارات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

شركة الدار العقارية تحتفي باليوم الوطني لدولة الإمارات في مختلف مشاريعها

وتضم الاحتفالات باليوم الوطني أيضاَ مجموعة رائعة من الفعاليات الإماراتية التقليدية والتراثية، بما في ذلك عروض رقص العيالة، والركوب على الجمل، وعروض الصقور، كما سيتم تقديم محطات لنقش الحناء، وعرض الأعمال الفنية. وسيتم إقامة ركن خاص للأطفال لتمكينهم من الاستمتاع بعدد من الأنشطة الترفيهية مثل الرسم على الوجه، بينما سيتم توزيع زجاجات الرمال الفنية على جميع الزوار. وبالإضافة إلى كل ذلك، ستقدم فرقة شرطة أبوظبي في كل من الزينة وشمس بوتيك، عروض موسيقية كجزء من احتفالات اليوم الوطني.

يحدث الآن  لادوريه توفر علب البوديوم الأنيقة بمناسبة عيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى