الوجهات

شركة الروابي تطلق منتجات جديدة تدعم وتحسّن المناعة

مبادرة تحيّة إلى أطبائنا من شركة الروابي

شركة الروابي تطلق منتجات جديدة تدعم وتحسّن المناعة

عين دبي – وجهات

أطلقت شركة الروابي بالتعاون مع وزارة الصحّة، منتجات وظيفية تدعم وتحفظ وتحسّن صحّة مناعة الجميع وذلم في إطار مبادرتها ” تحيّة إلى أطبائنا ” .

تسلّط هذه المبادرة، التي تندرج ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة، الضوء مجددًا على كلّ الجهود التي تبذلها الروابي من أجلها مكافحة فيروس كورونا المستجدّ كوفيد-19، مع مراعاة السياسات الحكومية الموضوعة حديثًا.

سيجري توصيل شاحنة محمّلة بمنتجات الروابي الوظيفية (فيتامين D، نيوتري بوست، عصير البرتقال، سوبر حليب، …) يوميًا إلى وزارة الصحة التي ستتولّى توزيع المنتجات إلى الجميع في شبكة المستشفيات، من الطاقم الطبّي إلى المرضى، من أجل تقوية جهازهم المناعي.

يحدث الآن  عروض فندق بارك حياة دبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2024
منتجات جديدة
منتجات جديدة

لا بدّ من التذكير كذلك بأنّ شركة الروابي اتّخذت إثر انتشار فيروس كوفيد-19 كافة التدابير الوقائية لضمان صحة أبقارها الحلوب البالغ عددها 15 ألفًا، من أجل توفير المنتجات الأكثر طزاجة وجودة لمستهليكها خلال هذه الأوقات العصيبة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تأسست شركة روابي الإمارات في عام 2001 نتيجة لدمج شركة الروابي للألبان وشركة الأمارات الحديثة للدواجن وتم تأسيس شركة جرين فيلدز لاحقاً و تعمل في مجال إنتاج الألبان والعصائر بطاقة إنتاجية للألبان 450 ألف لتر/اليوم والعصائر بطاقة 150 ألف لتر/اليوم

تتمتع منتجات الشركة بسمعة طيبة في السوق المحلي وتصدر جزء من إنتاجها لأسواق دول الخليج العربي.
للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى