الافضل في المدينة

شركة سمارت أكيرس تطلق عملياتها في الربع الثالث من عام 2020

شركة سمارت أكيرس للزراعة العمودية في دبي

شركة سمارت أكيرس تطلق عملياتها في الربع الثالث من عام 2020

عين دبي – حول المدينة

تستعد شركة سمارت أكيرس لإطلاق عملياتها في الربع الثالث من عام 2020 عبر توفير وسيلة فعّالة ومستدامة لإنتاج مجموعة جديدة من المحاصيل النظيفة محلياً.

تخوض سمارت أكيرس، ومقرها نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، مرحلة إثبات المفهوم حالياً، كما تخطط الشركة لتوسيع رقعة تواجدها في جميع أنحاء الإمارة في المستقبل القريب.

و تسعى الشركة إلى توسيع رقعة نشاطها لتلبية الطلب على المنتجات الشهيرة في المنطقة مثل الفراولة، مع التركيز على زراعة بذور البطاطس وتعمل الشركة حالياً على إنتاج مجموعة متنوعة من الخس والأعشاب مثل

  • Green Glace
  • Oakleaf
  • Lollo Rosso
  • Shiso
  • السبانخ الصغيرة والسبانخ الناضجة والجرجير الصغير
السبانخ الصغيرة
السبانخ الصغيرة

وتتمثل خطة التوسع المستقبلية للشركة في تطوير معهد سمارت أكيرس للأمن الغذائي والزراعة، الذي سيتم بناؤه على قطعة الأرض العائلية المملوكة للرئيس التنفيذي للشركة عبدالله الكعبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تمكنت سمارت أكيرس، بالتعاون مع شركة تكنولوجيا الزراعة العمودية في كوريا الجنوبية n.thing، من تصميم وحدات المزرعة باستخدام نظام تكنولوجي قائم على إنترنت الأشياء وحاصل على الجوائز لرفع معدل الانتاج ومراقبته. ولا تقتصر مميزات هذا النظام على تقليل استهلاك الموارد فحسب، ولكنه ينتج محاصيل عالية الجودة أيضًا. وبفضل تصميم المزارع العمودية الحائز على جائزة الابتكارCES 2020، توفر التقنية القائمة على إنترنت الأشياء حلًا للعديد من التحديات الشائعة في قطاع الزراعة مثل إهدار المياه، واستنزاف المغذيات في التربة وانتشار الحشرات وغيرها الكثير.

تتبنى سمارت أكيرس رؤية تهدف إلى تحقيق رفاه متوازن داخل المجتمع يرتبط بالأطعمة النظيفة التي يسهل توافرها. وتسعى الشركة من خلال تقنياتها وأساليبها الزراعية إلى تزويد دولة الإمارات العربية بمنتجات زراعية فائقة الجودة وعالية الاستدامة.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى