الوجهات

شركة 2XL تطلق مجموعتها الفاخرة من غرف المعيشة Valeria

عين دبي – وجهات

أطلقت شركة 2XL، والتي تعتبر من العلامات التجارية الرائدة في مجال الأثاث الفاخر والديكور المنزلي الراقي في الإمارات العربية المتحدة، مجموعة جديدة من غرف المعيشة التي تضم أروع التصاميم العصرية وأطلقت عليها اسم “Valeria”. وتتمتع هذه المجموعة الجديدة بالجودة المرتفعة والنسيج المخملي المتين.

وتوفر مجموعة أرائك Valeria الراحة والأناقة في آن واحد وتستخدم القماش المخملي الناعم بدرجات الفيروزي الفاتح ودرجات البيج الفاتح. وتزود الأريكة بمسندين مريحين بالإضافة إلى وسائد الأريكة الثابتة المصممة بطريقة كابتونيه. كما تزود الأريكة بسيقان ذهبية أنيقة تدوم طويلاً. وتضيف الأريكة أناقة لا تضاهى لغرفة  معيشتك.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

ويبلغ سعر الأريكة ثلاثية المقعد 10277 درهمًا إماراتيًا كما يتوفر مقعد التمدد بسعر 4447 درهمًا إماراتيًا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ووفقًا لأميت ياداف، مدير التسويق بشركة 2XL، “استخدم الحرفيون لدينا طرق التنجيد الكابتونيه المثالية والتي تمنح الأريكة أناقة فريدة. ويمنحك هذا الأثاث غرفة معيشة فاخرة. وإذا جمعت هذه الغرفة بمجموعتنا الفاخرة من الثريا المتلألئة، ستحصل على غرفة معيشة أكثر أناقة”.

ويأتي مع المجموعة أيضًا ثريا حديدية أثرية الطراز بتصميم مستطيل ذهبي اللون وتتدلى منها بلورات زجاج الكريستال الفاخر. وتعمل الثريا على نشر الضوء في جميع أنحاء الغرفة بطيف من الألوان.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

وعند تعليقك للثريا أعلى الطاولة الجانبية أو عند مدخل الغرفة، ستوفر لك إضاءة قوية للغرفة.

تتوفر مجموعة غرفة المعيشة الجديدة في جميع معارض 2XL في الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى