الفعاليات

شركة ‘ProCons-4IT’ تكرم عملائها في الإمارات

عين دبي – فعاليات

أقامت شركة ‘ProCons-4IT’لخدمات استشارات الأعمال وتقنية المعلومات التي تُقدّم حلول القيمة المضافة, أول حفل عشاء مخصص لتكريم عملائها في دبي. وتأتي هذه البادرة احتفاءاً بشركاء ‘ProCons-4IT’ التجاريين وتقديراً لدعمهم المستمر والتزامهم المطلق بالارتقاء باسم الشركة.

ويدل حفل العشاء، الذي أقيم بالأمس (10 سبتمبر) في فندق ’أتلانتس‘ بحضور عملاء ‘ProCons-4IT’، على قيمة العلامة التجارية ويعزز علاقاتها المتينة مع العملاء في الإمارات العربية المتحدة. كما تزيد هذه الخطوة من مكانتها كشريك رائد لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة.

وشهدت ‘ProCons-4IT’ نمواً سنوياً تجاوز 30% بعد فترة قصيرة من الإطلاق الرسمي لنظام ’SAP-B1‘ في الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا. وتمكنت الشركة من بناء منصة تجمع ما يفوق 200 من أبرز عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وأن ترسي شراكة رائدة مع شركة ’SAP‘ في مجال تطبيق إدارة أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وقامت ‘ProCons-4IT’ بتوسيع محفظة أعمالها في أكثر من 5 بلدان في الشرق الأوسط والخليج العربي، وعززت من قاعدة الدعم والاستشارات التي تقدمها لتصل إلى مايزيد عن 80 مهنياً و35 موزعاً. وتعتبر الشركة عضواً فاعلاً في ’المجلس التنفيذي للشركاء العالميين‘ التابع لـ ’SAP‘ والمتضمنة أفضل 10 شركاء لحلول إدارة أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة على مستوى العالم، فضلاً عن حصدها للعديد من الجوائز وإطلاقها باقة من الابتكارات المميزة.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق باقات حصرية مخصصة للاحتفال بأعياد الميلاد

وتهدف الشركة من خلال هذه الفعالية إلى توجيه رسالة شكر لعملائها على ثقتهم وولائهم المطلق للعلامة، وإطلاع الضيوف على آخر التحديثات التي طالت عملياتها بما فيها الحلول السحابية المتطورة المستخدمة في نظام ’SAP-B1‘ وغيرها من المنصات في هذا المجال. وقد خصت ’بروكونز فور آي تي‘ شركة ’منصور أحمد محمد‘ بالإشادة باعتبارها العميل الأول لها في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال وسيم حسنية، المدير التنفيذي لدى ‘ProCons-4IT’: “سعينا من خلال خفل العشاء التكريمي هذا إلى إرساء مبادرة فريدة من نوعها في دبي لشكر العملاء وتكريس نهج التعاون المثمر الذي نتشاركه معهم. ونفخر، باعتبارنا الشريك الأكبر لحلول إدارة أعمال الشركات المتوسطة والصغيرة وتخطيط إدارة المؤسسات، بنجاح عملائنا في تحقيق أهدافهم ومواصلة نموهم بفضل حلول ’SAP‘.

يحدث الآن  افتتاح مطعم الترفيه ذا شو هاوس The Showhouse في دبي

وأضاف حسنية: ” لطالما سعينا كشركة إلى تزويد عملائنا بحلول عالمية المستوى فيما يتعلق بتخطيط موارد المؤسسات وإدارة الأعمال. ويعود الفضل لعملائنا في النجاح الذي حققناه كشريك لنظام ’SAP B1‘ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونهتم بالعملاء ونسعى إلى تقديم أفضل مستويات الدعم الممكنة للحفاظ على منصات هذا النظام في مختلف المجالات”.
لقد نجحت شركة ‘ProCons-4IT’ ببناء شبكة متينة من الشركاء ومراكز إعادة البيع في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال الأعوام القليلة الماضية. وتأسست الشركة التي تتبوأ الريادة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات عام 2007 وعدد من المكاتب في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ولبنان، وقطر، والكويت.

وتوفر الشركة حلولاً رائدة ومبتكرة بالاستناد إلى أحدث التقنيات من ’SAP‘ بالإضافة إلى رفد مختلف الأنظمة والقطاعات بحلول متعددة كما أنها تتمتع بسجل حافل من تزويد المشاريع المتكاملة خلال حياتها المؤسساتية.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/فعاليات-شهر-سبتمبر-في-دبي/ (1)
  • PROCONS شركة (1)
  • \*@procons-4it com\ (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى