مشاريع مستقبلية

شقق روضة 2 من تاون سكوير دبي

تملك المنازل عند دفع 10 بالمئة من قيمة العقار مقدماً

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلن مشروع تاون سكوير دبي، عن مجمع شقق روضة 2 الواقع بالقرب من حديقة تاون سكوير بارك.

أطلق مشروع تاون سكوير دبي الذي تطوره شركة نشاما، مجمع شقق روضة 2 الواقع بالقرب من حديقة تاون سكوير بارك، والذي يسهل الوصول منه أيضاً إلى مجمع ريل سينما لدور العرض السينمائي والحي التجاري الذي يضم أكثر من 500 متجر ومطعم ومقهى وباقة واسعة من المرافق الترفيهية.

هذا وتوفر شقق روضة 2، العديد من المزايا الإضافية التي تتضمن خطط سداد مرنة تتيح للمشترين تملك المنازل عند دفع 10 بالمئة من قيمة العقار مقدماً، في حين يمكن سداد القسط الخامس عند استكمال الأعمال الإنشائية بنسبة 100 بالمئة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مجمع شقق روضة 2
مجمع شقق روضة 2

كما يمكن للمشترين سداد الـ 40 بالمئة المتبقية على مدى عامين، مما يتيح للسكان الانتقال إلى منازلهم قبل الانتهاء من دفع كامل المبلغ، وتبلغ قيمة القسطين الثاني والثالث 15 بالمئة من سعر المنزل، ويمكن سدادهما بفترة ستة أشهر فاصلة بينهما، على أن يكون القسط الرابع بنسبة 10 بالمئة ويستحق بعد 18 شهراً، أي بعد الانتهاء من الأعمال الإنشائية بنسبة 50 بالمئة.

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يطلق مجموعة من تجارب العافية المميزة

يذكر أنّ تاون سكوير، كان قد أطلق سابقاً شقق روضة 1 وسط استجابة قوية من قبل المستثمرين. ويضم مجمع روضة 2 شققاً بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، بمساحات تتنوع بين 600 و850 و1300 قدم مربعة لكل منها. وستوفر الشقق للسكان باقة واسعة من المرافق المتكاملة التي تتضمن حوض السباحة للكبار، ومسبح الأطفال، ومركز اللياقة البدنية الحديث، وأماكن مخصصة لتبديل الملابس، وحمامات، وردهة عامة، وملعباً للأطفال، ومناطق مخصصة للألعاب، وتمتاز جميع الشقق بتصاميم مزودة بتجهيزات عصرية وديكورات داخلية مميزة.

وبالإضافة إلى حديقة تاون سكوير بارك الممتدة على مساحة 500 ألف متر مربع، والمنطقة التجارية الممتدة بمساحة تزيد على 230 ألف متر مربع، يحتضن تاون سكوير أيضاً 10 كيلومترات من مسارات الجري الخضراء، و12 كيلومتراً من مسارات الدراجات الهوائية، وأكثر من 260 ألف متراً مربعاً من الحدائق الخضراء بالإضافة إلى أكثر من 8 آلاف متر مربع من المناطق المخصصة للأنشطة الرياضية.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

تجدر الإشارة أنّ تاون سكوير دبي، الممتد على مساحة 750 فداناً، يقع بالقرب من منطقة البرشاء وعدد من مراكز التسوق ، ويبعد 20 دقيقة  عن مطار آل مكتوم الدولي، إضافة إلى قربه من مسار القدرة للدراجات الهوائية، ونادي المرابع العربية للجولف ونادي دبي للبولو والفروسية وموقع استضافة معرض إكسبو 2020 دبي.

لمزيدٍ من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم المجاني 674262 800 من داخل الإمارات العربية المتحدة، أو الرقم 8990 4607 971+ من خارج الدولة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى