رمضان أحلى في دبي

شيراتون دبي يعلن عن باقات الشهر الفضيل

عين دبي – رمضان 2016 

بمناسبة شهر رمضان المبارك، يتيح فندق شيراتون دبي مول الإمارات لضيوفه ونزلائه مجموعة من عروض الطعام والسبا المميزة.

وتضم قائمة الإفطار التي انجزها الشيف وليد الصادق مجموعة من الأطباق أبرزها الأوزي بلحم الضأن، وتشكيلة متنوعة من اللحوم المشوية، والمأكولات البحرية، إلى جانب الحلويات العربية.

كما يمكن خلال هذه الفترة الاستمتاع بالكثير من الأنشطة الترفيهية التي تهدف إلى توطيد مشاعر الألفة والتواصل بين الأصدقاء والأحبة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وللراغبين بمتابعة المباريات الرياضية بعد الوجبات، يتيح الفندق للزوار فرصة متابعة كافة مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2016 في ردهة فانتاج. وضمن أجواء الراحة المطلقة التي توفرها الصالة، يستطيع الضيوف مشاهدة مباريات كرة القدم على الهواء مباشرةً عبر شاشة عملاقة، والتمتع بتناول قائمة شهية من المأكولات والمشروبات بأسعار تبدأ من 65 درهم.

من جهةٍ أخرى، يشارك شاين سبا، الواقع في الطابق الـ 24 من الفندق بالعروض المميزة التي يوفرها الفندق، فعلى امتداد أشهر الصيف، سيحظى رواد السبا الذين يدفعون ثمن جلسة واحدة للاسترخاء وتجديد للحيوية، بحرية اختيار جلسة علاج مجانية لأحد أصدقائهم في الوقت ذاته، أو إهدائهم قسيمة جلسة علاج مجانية للتمتع بها في وقت لاحق. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل الزوار عند انفاق 1,000 درهم أو أكثر على أي جلسة علاج أو على المشتريات من الفندق على اكسسوارات باندورا تشارم المميزة بالمجان.

كما يوفر الفندق وجبات الغداء لغير الصائمين في كل من لينك كافيه وردهة فانتاج الواقعتان في الطابق الـخامس من الفندق، وتقدمان قائمة اختيارية متنوعة إلى جانب تشكيلة رائعة من المشروبات المنعشة غير الكحولية.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى