الفعاليات

صالات السينما في الإمارات يستعدون لعرض أول ذا موني إن ذا وورلد

أكثر الأفلام السينمائية المرتقبة خلال عام 2018

عين دبي – سينما 

 تستعد صالات السينما في منطقة الخليج لعرض الفيلم المشوق “أول ذا موني إن ذا وورلد” والذي يعد من أبرز الأفلام التي يترقبها الجمهور من إبداع المخرج العالمي ريدلي سكوت، وبذلك يوم 25 يناير.

وتدور قصة الفيلم المستوحى من أحداث حقيقية شكلت صدمة هائلة للمتابعين حول اختطاف الشاب المراهق بول جيتي الثالث، البالغ من العمر 16 سنة، والمحاولات الحثيثة التي بذلتها والدته المتفانية جايل (ميشيل ويليامز) لإقناع جده المليونير جان بول جيتي (كريستوفر بلامر) لدفع مبلغ الفدية المطلوبة. ليقوم جيتي بإرسال رجل الأمن فليتشر تشانس (مارك والبرج) للاهتمام بمصالحه، ويسارع إلى التعاون مع جايل بشكل غير متوقع في سباق ضد الزمن.

All The Money In The World
All The Money In The World

وإلى جانب الاهتمام العالمي ونيل إعجاب النقاد، فقد كان فيلم “أول ذا موني إن ذا وورلد” تحت دائرة الضوء بعد اتخاذ القرار بتعيين الممثل كريستوفر بلامر  بدلًا من كيفن سبايسي في دور الجد جان بول جيتي، وهو القرار الذي اتخذه المخرج ريدلي سكوت.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمتلك المخرج العالمي ريدلي سكوت قائمة طويلة من الأفلام التي حققت النجاح، ومنها فيلم الخيال العلمي بلايد رانر (1982)، وسلسلة أفلام الخيال “إيليان”، وفيلم الدراما التاريخي جلادياترو (2000) الحائز على خمس جوائز أوسكار من ضمنها جائزة أفضل فيلم.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

ويؤدي أدوار البطولة في فيلم “أول ذا موني إن ذا وورلد” كل من مارك والبرج، وميشيل ويليامز، وكريستوفر بلامر الحائز على جائزة الأوسكار.

All The Money In The World
All The Money In The World

وسبق لويليامز أن أدت أدوارًا هامة في العديد من الأفلام وأبرزها فيلم “ماي ويكند ويذ مارلين” (2014)، والفيلم الدرامي المذهل “مانشستر باي ذا سي” (2016). وإلى جانبها يشارك في الفيلم الممثل مارك والبرج في دور رجل الأمن فليتشر تشانس. وتشمل قائمة الأفلام التي شارك فيها والبرج “داديز هوم” (2015)، و”ترانسفورموز، ذا لاست نايت” (2017)، والممثل كريستوفر بلامر الذي نال العديد من الإشادات للأدوار التي قدمها، والتي تشمل حصوله على جائزة الأوسكار عن فيلم “بيجينرز” (2012)، إضافة إلى جائزتي إيمي وجائزة جولدن جلوب.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
All The Money In The World
All The Money In The World

ومن المتوقع أن يتم ترشيح الفيلم لعدد من جوائز الأوسكار، ومنها أفضل فيلم، وأفضل إخراج، وأفضل ممثلة، وأفضل ممثل في دور مساعد.

يبدأ عرض فيلم “أول ذا موني إن ذا وورلد” يوم 25 يناير، في جميع صالات السينما في منطقة الخليج.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/صالات-السينما-في-الإمارات-يستعدون-لعر/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى