الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

صفقة يوم الخميس 19 يوليو من مفاجآت صيف دبي 2018

متجر جاب في دبي مول

عين دبي – فعاليات

يمنح موسم مفاجآت صيف دبي 2018، لزواره خلال هذا الأسبوع، باقة من الصفقات اليومية المتنوعة، التي تقدمها محلات تجارية مختلفة.تستمر عروض صفقة اليوم لموسم مفاجآت صيف دبي 2018، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي المعروفة اختصاراً باسم دبي للسياحة، لتضم تخفيضات متنوعة على مجموعة واسعة من العلامات التجارية.

دبي مول
دبي مول

في ما يلي صفقة اليوم من مفاجآت صيف دبي لتاريخ 19 يوليو 2018:
يتاح لزوار متجر جاب في دبي مول، الحصول على جينز رجالي ونسائي بسعر 69 درهم إماراتي، وذلك في يوم الخميس 19 يوليو ابتداءً من الساعة 10 صباحاً حتى نفاذ الكمية.
هذا ويمنح العرض الجديد لمفاجآت صيف دبي صفقة اليوم، مجموعة من العلامات المحلية والعالمية التي تقدم للمتسوّقين فرصة الاستفادة من عروض على منتج حصري في موقع تسوقٍ معين كل يوم حتى الرابع من أغسطس ابتداءً من الساعة 10 صباحاً حتى نفاذ الكمية.
كما تتنوع تلك العروض كل أسبوع لتضم منتجات الأزياء والعناية بالجمال و الأدوات والمستلزمات المنزلية.
يذكر أنّ دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له، وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر، هذا ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل دبي للسياحة فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي ، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.
تجدر الإشارة إلى أنّ مفاجآت صيف دبي، تأتي ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة الذي يضم مهرجانات تسوّق كبرى، وأيام تخفيضات كبرى، وتجارب تسوّق حصرية، ومناطق ترفيهية، حيث تهدف كلها إلى تعزيز قطاع التجزئة الذي يُعدّ مساهماً رئيسياً في اقتصاد دبي.

يحدث الآن  مطعم بول آند بير يوفر وجبة برانش استثنائية إحتفالاً بعيد الفصح 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى