الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

صفقة 30 يوليو خلال مفاجآت صيف دبي 2018

متجر مذركير في ابن بطوطة مول

عين دبي – فعاليات

يقدم موسم مفاجآت صيف دبي 2018، خلال هذا الأسبوع للمتسوقين فرصة الاستفادة من عروض الصفقات اليومية، التي توفرها مجموعة من المحلات التجارية المتنوعة في دبي.تتوالى عروض صفقة اليوم لموسم مفاجآت صيف دبي 2018، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، لتضم تخفيضات قيمة على مجموعة واسعة من العلامات التجارية.

ابن بطوطة مول
ابن بطوطة مول

في ما يلي صفقة اليوم من مفاجآت صيف دبي ليوم الاثنين 30 يوليو 2018:
يستطيع الأهالي اقتناء مجموعة واسعة من مستلزمات الأطفال في متجر مذركير بابن بطوطة مول، الذي يقدّم كل منتجات أزياء الأطفال مقابل 50 درهماً إماراتياً أو أقل، وذلك في يوم الإثنين 30 يوليو 2018، ابتداءً من الساعة الـ 10 صباحاً حتى نفاد الكمية.
هذا ويوفر العرض الجديد لمفاجآت صيف دبي صفقة اليوم، مجموعة من العلامات المحلية والعالمية التي تقدم للمتسوّقين فرصة الاستفادة من عروض على منتج حصري في موقع تسوقٍ معين كل يوم حتى الرابع من أغسطس ابتداءً من الساعة 10 صباحاً حتى نفاذ الكمية.
كما تتنوع تلك العروض كل أسبوع لتشمل منتجات الأزياء والعناية بالجمال إلى الأدوات والمستلزمات المنزلية.
يذكر أنّ مفاجآت صيف دبي، تأتي ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة الذي يضم مهرجانات تسوّق كبرى، وأيام تخفيضات كبرى، وتجارب تسوّق حصرية، ومناطق ترفيهية، حيث تهدف كلها إلى تعزيز قطاع التجزئة الذي يُعدّ مساهماً رئيسياً في اقتصاد دبي.
تجدر الإشارة إلى أنّ دبي للسياحة، هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له، وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر، هذا ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل دبي للسياحة فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي ، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

يحدث الآن  ترقبوا حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى في دورتها الثانية 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى