أبوظبي

طرح وحدات سكنية للبيع في المجمع الأول آزور أبوظبي

عين أبوظبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي، المطوّر الرئيسي لأبرز الوجهات السياحية والثقافية والسكنية في إمارة أبوظبي، عن طرح وحدات سكنية للبيع في المجمع الأول “آزور” بمشروع “ممشى السعديات”، المشروع السكني الجاري تطويره والذي يتميز بإطلالة بحرية تعد الأولى من نوعها في جزيرة السعديات.

وتوفر الشركة بهذه الخطوة فرصة مجزية للمستثمرين ومالكي الوحدات المحتملين، عبر طرح وحدات سكنية متميزة تبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الوجهات والمنشآت الثقافية العالمية مثل متحف “اللوفر أبوظبي”، والذي سيتم افتتاحه قريباً.

وأوضحت الشركة أن مجمع “آزور” يتضمن 79 وحدة سكنية، جرى طرح 36 وحدة منها تتراوح أحجامها بين غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم من بينهم شقق “بنتهاوس” وشقق “اللوفت”. وتبدأ مساحات الشقق التي تضم غرفة واحدة من 1334 قدماً مربعاً، فيما تبدأ مساحة الشقق التي تحتوي على غرفتين من1829  قدماً مربعاً، والشقق التي تحتوي على ثلاث غرف من2992  قدم مربع.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

طرح وحدات سكنية للبيع في المجمع الأول آزور أبوظبي

وتقدم الشركة خطط سداد مرنة تتيح للمشترين والمهتمين فرصة تملك الوحدات السكنية عبر دفع 2.5% من قيمة العقارات المتاحة للشراء، وذلك بالتزامن مع افتتاح متحف “اللوفر أبوظبي”. كما يمكن تسديد 20% فقط من قيمة الوحدات الجاري تطويرها بدفعات مرنة، على أن يتم سداد الـ80% المتبقية من قيمة الشراء عند استكمال الوحدات، ما يتيح للمستثمرين ومالكي الوحدات المحتملين فرصاً استثمارية مجزية ضمن أحد الوجهات الترفيهية والسكنية الأكثر تميزاً في العاصمة أبوظبي.

يحدث الآن  مطعم كاتش آت سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة عشاء باللون الأصفر 2024

وجدير بالذكر، أن مشروع “ممشى السعديات” صمم ليعكس نمط الحياة العصري بقرب البحر، وذلك بفضل موقعه الذي يمتد على طول شاطئ جزيرة السعديات الساحر، كما يوفر للمشترين وحدات سكنية وفق أرقى المعايير وبإطلالات خلابة على الخليج العربي.

ويحتضن مشروع “ممشى السعديات” مزيجاً من المرافق الخدمية والترفيهية العصرية ليصبح بذلك مشروعاً سكنياً ترفيهياً متكاملاً يوفر لقاطنيه أسلوب حياة رغيد بالقرب من شاطئ البحر. كما سيتضمن المشروع مجموعة واسعة من المطاعم ومنافذ البيع بالمنتزه التي تتميز بإطلالات شاطئية خلابة، ما يتيح للمقيمين والزوار على حد سواء فرصة التمتع بباقة من أرقى المرافق الخدمية.

طرح وحدات سكنية للبيع في المجمع الأول آزور أبوظبي

وتجدر الإشارة إلى أن شركة التطوير والاستثمار السياحي أعلنت مؤخراً عن طرح أولى المساحات الجاهزة للتأجير في المنطقة الثقافية بمشروع “ممشى السعديات”، والتي تفتح من خلالها الباب للمستثمرين الراغبين في افتتاح مطاعم ومنافذ بيع تتميز جميعها بإطلالات شاطئية خلابة.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

وجدير بالذكر، أن أعمال تطوير مشروع “ممشى السعديات” تسير وفق الجدول الزمني المحدد بهدف إنجازه في النصف الثاني من عام 2018، حيث جرى إنجاز الأعمال الإنشائية للهياكل الرئيسية في جميع المباني بالمشروع الذي يتضمن 461 وحدة، من بينها 414 شقة تتراوح أحجامها بين غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، وتسع شقق “بنتهاوس” تتضمن خمس غرف نوم موزعة على طابقين، وتضم جميعها حوض سباحة خاص، إضافة إلى 47 فيلا “تاونهاوس”.

وسيصبح “ممشى السعديات” فور استكماله وجهة سكنية واستثمارية مثالية في أبوظبي، حيث جرى العمل على الخطة الشاملة لجزيرة السعديات لتناسب رغبات المشترين من محبي أنماط الحياة المريحة والمتكاملة عبر توفير مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية والترفيهية الفاخرة من مطاعم ومحلات تجارية، وعلى مقربة من متحف “اللوفر أبوظبي”، ومجموعة من المؤسسات التعليمية العالمية العريقة مثل مدرسة “كرانلي أبوظبي” و”جامعة نيويورك أبوظبي”.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على الرقم (8342 800).

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى