أبوظبي

عالم فيراري مجانا في رمضان

عين دبي – رمضان 2016 

تقدم عالم فيراري أبوظبي فرصة غير مسبوقة لدخول المدينة الترفيهية مجاناً خلال شهر رمضان، للتمتع بأحدث التجارب الترفيهية الجديدة كلياً خلال أيام الخميس والجمعة والسبت في الشهر الكريم من الساعة 6 مساءً حتى 12 منتصف الليل.

وبالإضافة إلى فرصة الدخول ومشاهدة المدينة الترفيهية دون مقابل، يتوفر نوعان من التذاكر هما تذكرة الألعاب الشاملة بسعر 175 درهماً، أو تذكرة الألعاب المخصصة للعائلة فقط بسعر 125 درهماً للشخص.

يحدث الآن  أحدث تجارب الطعام و الترفيه لشهر مارس 2024 من فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد 

ومع اكتمال المرحلة الثانية من خطة توسعة المدينة الترفيهية، يمكن للزوار الاختبار بين “طيران الأبطال”؛ المركبة الأفعوانية الأكثر إثارة في العالم بأرقامها القياسية العالمية الثلاثة، أو اللعبة العائلية التفاعلية “مغامرة بينو الرائعة”، أو “أكاديمية الكارتينج”، أو “متعة القيادة”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يمكن للزوار اختبار تجربة “التجوّل في شوارع إيطاليا” الجديدة التي تحاكي في تصميمها شوارع إيطاليا القديمة وأجوائها الساحرة. فيما يستمتع الأطفال المغامرون بوقتهم ضمن منطقة ألعاب المعسكر التدريبي للناشئين بعد تجديده بالكامل.

يحدث الآن  عروض باب النجوم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2024

وطوال شهر رمضان، تفتح عالم فيراري أبوظبي أبوابها من 11 صباحاً حتى 6 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن 11 صباحاً حتى 12 منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى