الفعاليات

عرض أحمد البايض للخدع البصرية في دبي

عين دبي – مسرح

يستضيف مسرح المركز الاجتماعي والمركز الفني في مول الإمارات في دبي ، عرض سحري يقدمه أحمد البايض ahmed el bayed، أيقونة من عالم الخدع البصريّة والتحديّات وألعاب الخفّة الخطيرة وذلك خلال جولته الأولى بعنوان “الإقلاع”.

برز الفنان البايض في عالم العاب الخفة منذ عام 2003 حيث قدم إلى المملكة العربية السعودية و التي تعتبر مسقط رأسه حاملاً لقب  رائد الخدع البصرية في الوطن العربي لتحقيق هذا الفن على مستوى عال في الشرق الأوسط ونجح في ذلك حيث أصبح يطلق عليه رائد الخدع البصرية في الشرق الأوسط في جميع الصحف ومحطات التلفزيون العربية.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

يقول أحمد أن فن الوهم ليس له أي علاقة بالسحر الأسود، بل هو فن وموهبة من الله سبحانه وتعالى وهذا ما استمر أحمد بتوضيحه عبر كل البرامج التي ظهر فيها و بدأت شهرته في 2004 عندما فتح المسرح الأول له في جدة في منتجع الشلال واستمر بالظهور حتى عام 2008 وظهر في عام 2010 في برنامج للعرب مواهب وفي عام2011 في برنامج على شط بحر الهوا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أيضا قام البايض بعمل العديد من العروض في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والمغرب ومصر ولبنان والبحرين والإمارات وحتى في أفغانستان.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

ظهر احمد البايض في العديد من البرامج , أبرزها برنامج العرب للمواهب ( Arab got talent ) عام 2011 , و برنامج شط بحر الهوى عام 2013 .

دليل أحمد البايض ahmed el bayed

التاريخ: 27 يوليو و 28 يوليو 2017

التوقيت : 5:00 بعد الظهر و8:00 مساءً

المكان: مسرح دبي الإجتماعي ومركز الفنون , مول الإمارات

رسم الدخول: 300 درهم 

الهاتف : 97143414777

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مهرجان راس السنه في الصيد في الامارات (1)
زر الذهاب إلى الأعلى