عجمان

عرض الصيف من منتجع أوبيروي الشاطئي

عرض الصيف من 15 مايو ولغاية 30 سبتمبر

عين عجمان – فنادق

أعلن منتجع أوبيروي الشاطئي في الزوراء، عن عرض الصيف الذي يضم الإقامة بغرف من تصنيف بريميير مع تراس فسيح وبأسعار تبدأ من 1,100 درهم إماراتي، إضافة إلى التمتع بوجبة مجانية مكونة من 3 أطباق أو وجبة الإفطار خلال شهر رمضان الكريم، في أحد مطعمي المنتجع.

يقدم منتجع أوبيروي الشاطئي في الزوراء، عرض الصيف المتضمن الإقامة بغرف المنتجع الفاخرة والمصنفة من تصنيف بريميير مع تراس فسيح وبأسعار تبدأ من 1,100 درهم إماراتي، إضافة إلى التمتع بوجبة مجانية مكونة من 3 أطباق أو وجبة الإفطار خلال شهر رمضان الكريم في أحد مطعمي المنتجع وهما أكواريو وفينيس.

منتجع أوبيروي الشاطئي
منتجع أوبيروي الشاطئي

كما يوفر المنتجع الي يتميز بموقعه الكائن على شاطئ رملي أبيض، ضمن بيئة غنية بأشجار المنجروف، مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي يمكن للزوار المشاركة بها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
منتجع أوبيروي الشاطئي
منتجع أوبيروي الشاطئي

اسم العرض: عرض الصيف

المكان: منتجع أوبيروي الشاطئي في الزوراء

مطعم فينيس ومطعم أكواريو

الزمان: من 15 مايو ولغاية 30 سبتمبر، باستثناء العيد والعطلات الرسمية.
السعر:  1100++ درهماً إماراتياً  لغرفة لشخص واحد بالإضافة إلى وجبة عشاء مجانية من ثلاثة أصناف (وجبة رئيسية واحدة، وجبة مقبلات واحدة، وجبة تحلية واحدة، لا تشمل المشروبات).
150++  درهماً إماراتياً  للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاماً.
يقيم الأطفال دون سن 6 سنوات مجاناً.

الزمان: من 15 مايو ولغاية 30 سبتمبر، باستثناء العيد والعطلات الرسمية.

يذكر أنّ مجموعة أوبيروي، التي تأسست عام 1934، تُشغل 32 فندقاً واثنتين من العبّارات على نهر النيل إضافة إلى سفينة تجوب بحيرات كيرالا، تعمل جميعها في ست دول تحت مسمى علامة أوبيروي الفاخرة، وعلامة ترايدنت ذات الخمس نجوم، كما تنشط المجموعة أيضاً في خدمات الضيافة ضمن قطاع الطيران، حيث تتولى إدارة عدد من مطاعم المطارات، وتقدم خدمات السياحة والسفر بما فيها تأجير السيارات وتأجير الطائرات بالكامل للشركات.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى